في عيد ميلادها.. أروع مجوهرات الأيقونة الكلاسيكية أودري هيبرن

اشتهرت الممثلة البريطانية الجميلة أودري هيبرن Audrey Hepburn بكونها أيقونة خيالية في عالم الأزياء والمجوهرات والجمال، وذلك بالطبع إلى جانب شهرتها الواسعة في عالم الفن والتمثيل، حيث أن أفلامها لا تزال حية حتى الآن بعد أكثر من 40 أو 50 عام.

وتشمل أبرز الأفلام التي لا تزال أساسية حتى هذا اليوم Breakfast At Tiffany’s، My Fair Lady، Roman Holiday، Funny Face، Sabrina.

مجوهرات أودري هيبرن من شوميه Chaumet

وبعد الأفلام الأيقونية، خصصت أودري حياتها لمساعدة المحتاجين من خلال UNICEF، وذهبت للعمل في الأماكن الفقيرة منذ 1988 حتى 1992 مثل أفريقيا وأمريكا الجنوبية وغيرها.

سنوات طويلة منذ وفاتها عام 1993، لكن اسمها لا يزال مشع من جميع النواحي، حتى أنها أتت في المرتبة الثاثة كأفضل نجمات عالميات على الإطلاق. وهي من النجمات القليلات اللواتي حصلت على جوائز عديدة مثل أوسكار وإيمي وتوني وبافتا وغيرها الكثير.

أودري هيربن في عالم المجوهرات

مجوهرات أودري هيبرن من تيفاني اند كو Tiffany & Co

بالرغم من أنها كانت تعتمد مجوهرات بسيطة وناعمة للغاية في حياتها اليومية بشكل عام، إلا أنها أطلت بأروع قطع المجوهرات التي اعتبرت أيقونية حتى هذا اليوم في أفلامها. وكانت من أشهر ماركات المجوهرات العالمية المختلفة.

وربما تكون مجوهراتها الشهيرة في فيلم Breakfast At Tiffany’s، وهي جميعها من علامة تيفاني اند كو Tiffany & Co الأكثر شهرة وتداولاً بين الناس. اعتمدت أودري في هذا الفيلم قلادة مثالية مرصعة بأحجار اللؤلؤ من كل مكان مع أحجار الألماس الأبيض، وقلادة أخرى مرصعة بالألماس الأبيض مع حجر تيفاني الشهير وهو الألماس الأصفر الكبير في الوسط. وهي القلادة التي اعتمدتها مؤخراً ليدي غاغا Lady Gaga بشكلها الجديد.

مجوهرات أودري هيبرن في فيلم Roman Holiday

وفي فيلم How To Steal A Million، أطلت أودري بعدة أقراط مميزة وأنثوية للغاية مرصعة بأحجار الألماس الأبيض المثالية، وكانت جميعها من علامة كارتييه Cartier.

وفي فيلم My Fair Lady، اعتمدت أودري طقم مجوهرات كامل مكون من قلادة تشوكر وتاج وأقراط طويلة كلها مرصعة بأحجار الألماس الأبيض التي ناسبتها للغاية في جميع إطلالاتها، وكانت هذه المجوهرات من علامة شوميه Chaumet.