الأميرة يوجين تنشر صور من حفل زفافها تجمعها بجدها الأمير فيليب

نشرت الأميرة يوجين " Princess Eugenie" حفيدة الأمير فيليب " Prince Philip" دوق إدنبره وزوجته إليزابيث الثانية "Queen Elizabeth II"، مشاركة جديدة على صفحتها على موقع الإنستغرام، بمناسبة عيد الميلاد التاسع والتسعين لجدها الأمير فيليب، وتضمنت المشاركة صورتين ظهرت فيهما بصحبة زوجها جاك بروسبانك " Jack Brooksbank"، وجدها الأمير فيليب وجدتها الملكة والتقطت الصورتين اللتان لم تنشرا من قبل في يوم حفل زفافها في أكتوبر 2018.

الأمير يوجين تهنئ جدها الأمير فيليب بعيد ميلاده

الأمير يوجين تهنئ جدها الأمير فيليب بعيد ميلاده

الأميرة يوجين أرفقت مع الصورتين والتي ظهرت في إحداها شقيقتها الكبرى الأميرة بياتريس " Princess Beatrice"، تعليق كتبت فيه مهنئة جدها بعيد ميلاده التاسع والتسعين: "عيد ميلاد 99 سعيد للغاية لصاحب السمو الملكي دوق إدنبره، جدي، نتمنى لك قضاء يوم مميز... ولجميع الأجداد الذين يحتفلون بأعياد ميلادهم خلال فترة الإغلاق، عيد ميلاد سعيد".

مشاركة الأميرة يوجين تحظى بإعجاب المتابعين

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Princess Eugenie (@princesseugenie) on

مشاركة الأميرة يوجين التي هنأت فيها جدها الأمير فيليب بيوم عيد ميلاده التاسع والتسعين، حصلت على العديد من التعليقات والإعجابات خلال فترة وجيزة من نشرها، وكانت من بين التعليقات المنشورة: "يا له من رجل وأمير رائع، قضى حياته في خدمة الكومنولث، نتمنى له أسعد أعياد الميلاد"، وكتب آخر معلقا: "عيد ميلاد سعيد لصاحب السمو الملكي".