اطلالات ياسمين صبري بازياء من الالوان والزخرفات موضة هذا الصيف

بعد أن قدمنا لكم اطلالات نور الزاهد نقدم لكم اطلالات ياسمين صبري التى برزت بتألقها بأجمل أزياء مشرقة وساحرة مع الالوان والزخرفات التي باتت أساسية في اختياراتها بعد الزواج. فلا بد من الاطلاع على اجمل اطلالات ياسمين صبري الملفتة خصوصاً في الآونة الأخيرة.

شاهدي صور اطلالات ياسمين صبري بازياء من الالوان والزخرفات موضة هذا الصيف، وواكبي العديد من صيحات الموضة التي أعادت احياءها.

اطلالات ياسمين صبري بالفساتين المنقوشة

اطلالات ياسمين صبري بموضة الفستان الواسع والمطبع بالورود

برزت اطلالات ياسمين صبري الاخيرة من خلال تألقها بأجمل صيحات الفساتين المنقوشة بالزخرفات الحيوية والتدرجات المتداخلة التي رافقت اطلالتها مع القصة المحددة من أعلى الخصر قبل أن يتسع الفستان بأناقة مع العديد من الألوان المتداخلة والعصرية. ومن اجمل اطلالات ياسمين صبري صيحة الأزياء الملونة بتدرجات الفوشيا الراقية مع القماش الحريري الاحب على قلبها.

اطلالات ياسمين صبري بالفساتين المطبعة

اطلالات ياسمين صبري بازياء من الالوان والزخرفات

كما برزت ياسمين صبري أناقتها من خلال تنسيق البنطلون الأصفر المستقيم مع القميص النيلية الحريرية بطريقة عصرية ومناسبة لصيف 2020. وسحرتنا اطلالات ياسمين صبري باختياراتها الكاجوال من خلال الفساتين الطويلة البارزة بطبعات الورود، الى جانب التصاميم التي تصل الى حدود الركبة مع طبقات الكشكش المتتالية والرسمات الفاخرة على كامل التصميم الملون.