في عيدها..الفخامة والأنوثة في مجوهرات سلمى حايك

افخم مجوهرات سلمى حايك، عند الحديث عن الفتنة والأنوثة في أمريكا اللاتينية فلابد أن يتبادر الى الأذهان النجمة المكسيكية سلمى حايك التي خطفت قلوب الجمهور منذ تسعينات القرن الماضي وحتى اليوم. وتنعم النجمة ذات الأصول اللبنانية بجمال مميز لفت الأنظار بشدة لتناقضه مع معايير هوليوود الكلاسيكية حيث استطاعت حجز مكانها بين الفاتنات بشعرها الأسود وعيونها الداكنة وطلتها الساحرة. ابرز مجوهرات سلمى حايك في عيدها الـ 54.

سلمى حايك مفعمة بالأنوثة مع أقراط غوتشي Gucci

وبالرغم من ان الحديث عن جاذبية سلمى حايك لا ينتهي الا ان النجمة المكسيكية آثرت التأكيد على أنها ممثلة موهوبة وأكثر من مجرد وجه جميل.

فقد راحت تقدم الأدوار السينمائية المميزة لتثبت جديتها الفنية ومكانتها المتألقة مثل بطولتها لفيلم Frida الذي نالت عنه جائزة الأوسكار وترشحت لأهم الجوائز مثل الغولدن غلوب والبافتا.

 سلمى حايك متألقة بمجوهرات الماس من جيسموندي Gismondi 1754

وعلى السجاد الأحمر تبرز سلمى حايك أنوثتها الساحرة دون تردد من تقدم العمر فهي تحتفي بعمرها مهما كان وتعتبره مجرد رقم كما تنافس بجاذبيتها وسحرها الكثير من النجمات الشابات.

وتعشق سلمى حايك الفخامة في اطلالتها حيث تختار أرقى المجوهرات لتزين اطلالتها على السجاد الأحمر بالبريق والتألق اللافت لتعبر عن مكانتها الفنية المرموقة.

سلمى حايك في اطلالة جذابة بمجوهرات بوشرون Boucheron

وتتعاون سلمى حايك في اطلالاتها الراقية مع العديد من ماركات المجوهرات العالمية مثل بوشرون وشوبارد وهاري ونستون وغوتشي ونيل لاين وفريد لايتون.

وتحتفل اليوم سلمى حايك بعيد ميلادها الـ54 متحدية كل عوامل الزمن بسحر لا يغيب، حيث نشاهد مجموعة من اطلالاتها الجذابة في مختلف المناسبات والتي زينتها بأفخم المجوهرات العالمية.