اكسسوارات شعر جريئة باساليب عصرية مستوحاة من اطلالات النجمات العرب

اكسسوارات شعر جريئة باساليب عصرية يمكن أن تكون من اختيارك من وحي اطلالات النجمات العرب الموديلات المتجددة والتي لم يسبق لها مثيل. فسواء كنت تبحثين عن اكسسوارات شعر جريئة بأسلوب الباند والسلاسل والدبابيس، طبّقيها بطرق مختلفة وساحرة.

اليك بالصور طريقة تطبيق اكسسوارات شعر جريئة باساليب عصرية مستوحاة من اطلالات النجمات العرب لتكوني مميزة في اطلالات خريف 2020.

اكسسوارات شعر جريئة مع الباند

اكسسوارات شعر جريئة بأسلوب الباند العريض

اكسسوارات شعر جريئة بأسلوب الباند الشبابي والعريض باللون المرجاني يمكنك اختياره في اطلالاتك المقبلة مع الشعر المالس والمنسدل على طريقة النجمة نادين نجيم. واجعلي اطلالتك أكثر تميزاً من خلال وضع اكسسوارات شعر جريئة بأسلوب الباند الذهبي الفاخر وسط فروة الرأس بأسلوب نوال الزغبي للحصول على جمال مميز وراقٍ. ولا تتخلي في خريف 2020 عن اكسسوارات شعر جريئة باساليب عصرية وشبابية من خلال الباند الرفيع الذي يلتف حول الشعر المجعد والمنسدل بشكل كامل من وحي اطلالة النجمة سميرة سعيد.

اكسسوارات شعر جريئة مع الدبابيس

اكسسوارات شعر جريئة مع الدبابيس الذهبية من وحي اطلالة هيفاء وهبي

ومن اكسسوارات شعر جريئة وملفتة للنظر، اختيارك اكسسوارات شعر البكلة الذهبية العريضة والبارزة على ربطة ذيل الحصان العالية من وحي اطلالات النجمة سيرين عبدالنور. كما ضعي اكسسوارات شعر جريئة على جهة واحدة خلف الاذن، بقطع كبيرة وهندسية باللون الابيض وحبيبات اللؤلؤ النافرة كتلك التي اختارتها النجمة بلقيس فتحي مع تسريحات شعر ذيل الحصان العالية. وكوني أكثر تميزاَ مع اختيار اكسسوارات شعر جريئة وناعمة في الوقت عينه من خلال اطلالة النجمة هيفاء وهبي مع الدبابيس الذهبية المحددة للشعر الجانبي المنسدل والويفي.

اكسسوارات شعر جريئة مع القبعات

اكسسوارات شعر جريئة مع القبعة الشبابية من اختيار أمل بوشوشة

كما ضعي اكسسوارات شعر جريئة من خلال القبعات المتعددة التي لا تتخلى عنها النجمة امل بوشوشة، سواء مع القطع الدائرية العريضة أو من خلال القبعات الصغيرة التي تعود الى عصر السبعينات لوضعها على جهة واحدة من تسريحات الشعر الكاري. ولا تتخلي عن اكسسوارات شعر جريئة مع القبعة السوداء البارزة من خلال طبعات الريش النافرة من وحي اطلالات النجمة مايا دياب للحصول على إطلالة شبابية مع تسريحات الشعر المنسدل.