عرض أزياء MSGM لربيع وصيف 2021 في أسبوع الموضة في ميلانو

نانسي شربل

عرض أزياء MSGM لربيع وصيف 2021 في أسبوع الموضة في ميلانو

عرض أزياء MSGM الذي تابعناه مباشرة من ميلانو لموسم ربيع وصيف 2021، تميّز بتصاميم فريدة من نوعها وموديلات تحاكي الروح الشبابية. فبجنون القصات وجرأة الاقمشة المتنوّعة، تميّز عرض أزياء  MSGM بتصاميم تخطّت التقاليد والإطلالات الكلاسيكية.

إليك من خلال الصور المجموعة الكاملة الخاصة بعرض أزياء MSGM لربيع وصيف 2021 في أسبوع الموضة في ميلانو. فاختاري من هذه التصاميم المتنوعة والحيوية ما يرضي ذوقك.

عرض أزياء MSGM مع الالوان

عرض أزياء MSGM لربيع وصيف 2021 لم يلتزم بصيحة الالوان الموحدة، بل حرصت هذه الدار على عدم تنسيق الألوان أو تناغم الأقمشة في ما بينها سواء أكانت تصاميم عملية وحيوية أم تصاميم واسعة من حيث القصات. فامتزجت الألوان بأسلوب يضفي إطلالة خاصة وفريدة على كل قطعة.

عرض أزياء MSGM مع الفساتين الواسعة

اذا، بدأت مجموعة عرض أزياء MSGM موضة الفساتين الواسعة باللون البنفسجي التي تبرز بأسلوب الكشكش العصري على قصة الاكتاف الى جانب المعطف الشبابي باللون المرجاني ليتم تنسيق هذه القطع بطريقة حيوية وملونة. أما صيحة فساتين الكروشيه فأتت مميزة مع عدم إخفاء مفاتن المرأة بكثير من الأنوثة خصوصاً عند تنسيق هذه القطع مع المول الشبابي والملون.

عرض أزياء MSGM مع موضة القمصان

واللافت في عرض أزياء MSGM تركيز هذه الدار على موضة التنانير المريحة التي تصل الى حدود الركبة مع الكشكش الناعم على الجوانب. كما طرحت هذه الدار موضة القمصان الواسعة والتي تبرز مع الباند العريض والكشكش مع اكسسوارات الخرز النافرة والمنسدلة من الجوانب بطرق عصرية. كما تم دمج الأقمشة الحريرية مع الخطوط المقلمة بشكل مستقيم الى جانب اكمام الكلوش الفضفاضة التي تضفي سحراً خاصاً على الفساتين.

عرض أزياء MSGM مع البدلات الشبابية

أما صيحة الشورتات الواسعة فبرزت في عرض أزياء MSGM لربيع وصيف 2021 مع النقشات الناعمة والجاكيتات المريحة. وأتت البناطيل ملونة ومناسبة لاطلالات النهار. ولا يمكن الا ان نثني على جمال البدلات الرسمية بأسلوب شبابي مع القصات المريحة واللون البيج الكلاسيكي التي تذكّرنا بالموضة القديمة للحصول على اطلالة متكاملة مع الكروب توب الملون بأقمشة الكشكش. كما برزت موضة التصاميم الكاجوال في عرض أزياء MSGM من خلال موضة المعاطف الواسعة والملونة التي تجعل إطلالة المرأة ساحرة خصوصاً مع القصات الفضفاضة التي لا تظهر مفاتن المرأة.