أفخم مجوهرات الألماس الأصفر من وحي إطلالات النجمات

لطالما كانت مجوهرات الألماس الأصفر مميزة وفريدة من نوعها وخاطفة للأنفاس من جميع النواحي، لأن حجر الألماس الأصفر المثالي يعتبر نادر وعريق. ومنذ سنوات طويلة وحتى هذا اليوم، رأينا بعض القطع الساحرة من مجوهرات الألماس الأصفر على النجمات العالميات، سواء كان في أفلام هوليوود أو حتى على السجادة الحمراء. إليك أبرز ما اخترناه لك اليوم إذا كنت من عاشقات هذا الحجر النادر مثلنا تماماً.

مجوهرات الألماس الأصفر في أفلام هوليوود

 أودري هيبورن Audrey Hepburn بقلادة تيفاني اند كو Tiffany & Co

بدأ مشوار مجوهرات الألماس الأصفر الرائعة على شاشات التلفاز مع فيلم Breakfast At Tiffany’s من بطولة الجميلة أودري هيبورن Audrey Hepburn، التي اعتمدت في الفيلم قلادة خلابة مرصعة بالألماس مع حجر الألماس الأصفر الضخم قيراط 128 في الوسط، وهو حجر علامة تيفاني اند كو Tiffany & Co الشهير الذي تم اكتشافه عام 1877 في أفريقيا الجنوبية.

ومؤخراً خلال هذا العام، رأينا حجر تيفاني اند كو هذا، الذي نادراً ما نراه على النجمات بشكل عام، على قلادة مختلفة مرصعة بالألماس من حوله على الممثلة غال غادوت Gal Gadot في فيلمها الجديد Death on the Nile.

كيت هدسون Kate Hudson بقلادة هاري ونستون Harry Winston

وفي فيلم How To Lose a Guy in 10 Days من بطولة الممثلة كيت هدسون Kate Hudson، رأينا قلادة مميزة ومزينة بحجر الألماس الأصفر الخلاب في الوسط على كيت، وهي قلادة من تصميم علامة هاري ونستون Harry Winston العالمية.

مجوهرت الألماس الأصفر على السجادة الحمراء

 ليدي غاغا Lady Gaga بقلادة تيفاني اند كو الشهيرة

لا يمكننا البدء إلا بإطلالة النجمة الأمريكية ليدي غاغا Lady Gaga على السجادة الحمراء، وهي بقلادة الألماس الأصفر الذي تحدثنا عنها من تيفاني اند كو. وما يميز الإطلالة هذه عن غيرها هو أنها المرة الوحيدة التي رأينا فيها قلادة تيفاني الشهيرة على السجادة الحمراء، كونه من النادر أن نراها على النجمات بشكل عام حتى في الأفلام.

 قلادة شوبارد على بيترا نيمكوفا Petra Nemcova

ومن علامة شوبارد Chopard العالمية، رأينا تصاميم منوعة من أروع القلادات والأقراط المزينة بأحجار الألماس الأصفر على العديد من النجمات كما ترين بالصور، منها لانا دل راي Lana Del Rey، كيندال جينر Kendall Jenner، ديان كروغر Diane Kruger، وبيترا نيمكوفا Petra Nemcova.