افكار تنسيق البليزر باسلوب عصري مستوحى من هايلي بالدوين

هايلي بولدوين Hailey Baldwin تعتبر واحدة من أكثر النجمات الشابات أناقة وشهرة في العالم كما أنها من أنجح عارضات الأزياء ولهذا فإنها دائماً ما تكون محط الأنظار وتتابعها عدسات المصورين أينما ذهبت، وفي مختلف المشاوير نراها تختاري أجمل الاطلالات وتنسيقات الأزياء العصرية وقد لفتتنا بشكل خاص اطلالاتها في موديلات البليزر المتنوعة التي جمعناها لك بالصور لتستوحي افكار اطلالاات مبتكرة.

افكار تنسيق البليزر باسلوب هايلي بولدوين

هايلي بولدوين في تنسيق شبابي في البليزر الجلد مع الجينز

شاهدنا مؤخراً هايلي بولدوين Hailey Baldwin في عدد من الاطلالات المميزة التي اعتمدت فيها تنسيقات جمعت بين الأناقة والعصرية في جاكيت البليزر حيث اختارته بألوان وقصات مختلفة منها الكاجوال ومنها الرسمي، وأحدث اطلالاتها في هذه القطعة الاساسية في الموضة كانت مساء حيث أنها اختارت بنطلون سكيني من اللاتكس الأسود مع بليزر باللون الخردلي مزين بصفي أزرار.

وقبل ذلك شاهدناها في عدد كبير من الاطلالات اللافتة في البليزر وقد نسقته أحياناً مع بناطيل الجينز وأحياناً مع البناطيل الرياضية أو السراويل الجلدية السكيني وأحياناً مع الفساتين القصيرة أو الميدي.

نسقت هايلي بولدوين اطلالة ناعمة في بنطلون أبيض مع بليزر باللون البيج

وجميع اطلالاتها بدت عصرية ومواكبة لأحدث صيحات الموضة ولاسيما أنها اعتمدت معها أجمل الاكسسوارات من الأحذية وحقائب اليد والمجوهرات أيضاً.

افكار تنسيق البليزر والذي يعبتر أبرز صيحات الموضة لهذا الموسم  مستوحاة من هايلي بالدوين  Hailey Baldwin قدمناها لك لتستلهمي اطلالات مميزة ومبتكرة.