صور جديدة من كواليس تصوير سيلفستر ستالون لفيلمه الجديد "Samaritan"

أسطورة أفلام الأكشن سيلفستر ستالون يعود إلى تصوير فيلمه القادم "Samaritan" بعد أن تم تعليقه لأكثر من ستة أشهر بسبب جائحة كوفيد COVID-19.

البطل سيلفستر ستالون يعود

وفي يوم السبت، شوهد أسطورة هوليوود مرة أخرى أثناء تصوير مشاهد تصوير الحركة في فيلم البطل الخارق في أتلانتا ، جورجيا.

سيلفستر بدا مرتاحًا، حيث كان في الفترات الفاصلة، يفحص هاتفه ويتفاعل مع الطاقم الذين اضطروا جميعًا إلى الالتزام ببروتوكولات الصحة والسلامة الجديدة في أعقاب أزمة فيروس كورونا.

ارتدى ستالون بنطال رمادي وقميص منقوش بأزرار وقلنسوة سوداء وسترة شتوية بنية منتفخة وحذاءً بنيًا وقبعة صغيرة على شعره القصير الذي تم تغييره إلى اللون الرمادي الكامل لهذا الدور.

خلال أحد المشاهد، التقطت الكاميرات الممثل البالغ من العمر 74 عامًا وهو يسير بشكل عرضي في أحد الشوارع بينما كان يتحدث مع النجم الشاب جافون والتون ، 14 عامًا.

بدا أن الثنائي يتمتعان بكيمياء جيدة أثناء إلقاء حوارهما حتى صرخ المخرج جوليوس أفيري "قطع".

سيلفستر ستالون من كواليس فيلم Samaritan

فيلم ضخم

قدم نجم روكي لـ12 مليونًا من متابعيه على Instagram لمحات عن التصوير من خلال منشوراته المختلفة من الصور ومقاطع الفيديو السريعة.

"البطل يأخذ استراحة في الحركة.. ساماريتان"، علق سيلفستر على صورة لنفسه مسترخيًا يوم الأربعاء.

قبل ذلك بثلاثة أيام فقط نشر لقطة واسعة للمكان الذي أضيء بالكامل استعدادًا لالتقاط صورة أخرى مع تعليق: "تصوير هذا الفيلم الرائع Samaritan في الليلة الماضية، انظر إلى حجم المجموعات!"

يروي الفيلم قصة صبي صغير اكتشف أن بطلًا خارقًا يعتقد أنه فُقد بعد معركة ملحمية قبل عشرين عامًا ربما لا يزال موجودًا في الواقع وفقًا لموقع IMDb .

جنبا إلى جنب مع ستالون ووالتون، يضم الفيلم أيضًا داشا بولانكو ومارتن ستار ومويسيس أرياس ونتاشا كرم، وكتب براغي إف شوت السيناريو مع مارك إل سميث وزاك بن وتشاك ماكلين، ومن المتوقع أن يبدأ عرض Samaritan في 4 يونيو 2021.

سيلفستر ستالون على إنستجرام