نجوم عرب تزوجوا من معجباتهم بينهم راغب علامة وعمرو دياب

جمع الحب عدد من النجوم العرب مع معجباتهم لتنتهي العلاقات بين هذه الثنائيات بالزواج وتكوين أسرة وإنجاب الأطفال بينهم الفنان اللبناني راغب علامة والنجم المصري عمرو دياب. وينضم الى هذه القائمة اسماء نجوم آخرين باغتهم الحب على حين غرّة في حفلة غنائية أو مكان عام وجمعهم بإحدى المعجبات.

فمن هم أبرز النجوم العرب الذين تزوجوا من معجباتهم؟

الفنان باسل خياط

باسل خياط وزوجته

النجم السوري باسل خياط تزوج من السيدة ناهد زيدان التي كانت من معجباته ثم تحولت إلى حبيبةٍ ثم زوجة له. في أول لقاء بينهما أُعجب بشامتها التي على خدها وتغزل بها ثم سألها ما إذا كانت حقيقية أم لا، وتتابعت بينهما اللقاءات من بعدها ثم تزوجا ورزق الزوجان بطفلين، الأول أطلقا عليه اسم شمس، والثاني فتاة سمياها "ايزابيل". ويقول باسل خياط إن زيدان أحبّها وهي امرأةٌ ذكيةٌ وعفوية واستطاعت أن تدخل قلبه. وأشار إلى أنها تمثل له ما هو أسمى من الحب قائلا "وجودي من وجودها". وكشف في إحدى المقابلات كيف أن من حوله لم يتوقعوا له استمرار الزواج أكثر من عام ولكن الزيجة أثبتت نجاحها ومر عليها أكثر من 10 سنوات.

الفنان تامر حسني

تامر حسني وبسمة بوسيل

زيجة الفنان المصري تامر حسني حدثت أيضا وسط أجواء استثنائية وعاطفية، وبدأت حين عرّف الشاعر مصطفى مرسي بسمة بوسيل على تامر حسني في أحد المهرجانات بناء على طلبها. وعندما رأته أخذت تبكي وتحتضنه وقام تامر حسني بتهدئتها على الرغم من أنها كانت المرة الاولى التي يلتقيان بها. وبعد ذلك تزوجت بوسيل من حسني عرفيا ثم أعلنا زواجهما .

زينة زوجة عمرو دياب الثانية

عمرو دياب وزينة عاشور

في عام 1994 تزوج الفنان عمرو دياب من السعودية زينة عاشور والدة أبنائه الثلاثة جانا والتوأم كنزي وعبد الله. بدأت قصة تعارف عمرو دياب وزينة عاشور بعد طلاقه من شيرين رضا خصوصا انه كان لا يزال شاباً، التي تعرف عليها كواحدة من جمهوره التي تواظب على حضور حفلاته مع أخواتها في الصف الأول، فلفتت نظره من أول لقاء، ثم تعرف على أسرتها ونشأت علاقة صداقة قوية مع أخيها الوحيد زياد عاشور. ومع تقربه منها بدأ الحب يطرق باب قلبه مجدداً، إذ أن عاشور بالنسبة له امرأة جميلة ومثقفة فبدت كالطيف الجميل لعمرو دياب الذي جاء لينتشله من عذاب فراقه عن شيرين رضا وصار ينتظرها في كل حفلة ويركز عيونه عليها وغنى لها في احدى اغانيه " كان عندك حق تدوب وترق وترجع تاني يا قلبي تحب".

الفنان حمادة هلال

حمادة هلال وزوجته

وكذلك، فإن الفنان حمادة هلال المولود عام 1982 ارتبط بزوجته التي كانت من معجباته بعد قصة حب عاشها معها. أول لقاء جمع الثنائي كان خلال مشاهدته لها في أولى حفلاته في “ليالي التليفزيون” عام 2001. وعن ذلك اللقاء قال "أعجبت بها لكن كان عمرها 12 عامًا فقط وتعرفت عليها، وانتظرت 5 سنوات حتى تقدمت لها من والدها”.

الفنان راغب علامة

راغب علامة وزوجته

قصص حب كثيرة عاشها الفنان راغب علامة مع النساء ولكن زواجه جاء من امرأة تُدعى جيهان تعرف عليها في إحدى حفلاته وتزوجها بعد 20 يوما فقط. وتفاصيل اللقاء حصل عندما كان يحيى حفلاً غنائيًا فى الكويت، وبعد رؤيته لها قال لشقيقه خضر ومدير أعماله إنه يتمنى الزواج من فتاة مثلها، وبعدها تعرف عليها والتقاها مرات عدة ثم تزوجها.

ملحم بركات ومي حريري

ملحم بركات تزوج من مي حريري التي كانت احدى معجباته

قصة حب عاصفة جمعت أيضا بين الموسيقار الكبير الراحل ملحم بركات ومي حريري، حتى قيل إن هذا الحب استمر حتى الأنفاس الاخيرة من حياة بركات، وما زال مستمرا مع حريري. وأول لقاء بين الثنائي حصل عندما كانت مي حريري مع خال والدتها وعائلته تشاهد إحدى حفلات بركات فأعطوها طاولة بعيدة جداً عن ملحم، فصارت ترقص، فقال لها ملحم "انتي لهون" وتقول أنها لم تصدق نفسها حينها واقتربت منه وصارت ترقص ثم حصل التعارف فالزواج. وانتهى هذا الزواج بالانفصال النهائي بعد أن أثمر عن ولادة ملحم جونيور.

الفنان هشام عباس

هشام عباس مع زوجته

بدوره التقى النجم هشام عباس بزوجته لأول مرة في إحدى حفلاته وكانت من اشد معجباته قبل أن يتزوج بها.