خواتم خطوبة ذهب للعروس الناعمة

يحمل خاتم الخطوبة دلالة كبيرة على قوة الرباط الذي يجمع بين شخصين كرّس كل منهما قلبه للآخر، لذلك تعير العرائس اهمية للبحث عن الخاتم الذي يخطف الأضواء و يبقى معها للأبد.

ان كنت من المعجبات بالخواتم التقليدية الكلاسيكية، ننصحك باختيار خواتم خطوبة ذهب و مناسبة للعروس الناعمة.

خواتم خطوبة ذهب للعروس من فان كليف أند آربلز Van Cleef & Arpels

يتمتع الذهب الأبيض بالنسبة للبعض بجمالية و جاذبية أكثر من الأصفر. لذلك، تصمّم الدور العالمية مجموعات من خواتم خطوبة بالذهب الأبيض تخطف الأنفاس و قد انتقينا لك مجموعة جميلة من خواتم بالذهب الأبيض و التي من المؤكد أنها ستنال إعجابك.

تتميز الخواتم التي اخترناها لك من اشهر ماركات المجوهرات بالفخامة و الاناقة، و قد جاءت مصممة باسلوب في غاية الاتقان والجمال حيث ابدع المصممون بتزيين الخاتم بالماسات الصغيرة و الذهب الأبيض.

خواتم خطوبة ذهب للعروس من دار Piaget

خواتم الخطوبة المرصعة بالذهب الأبيض جاءت مشعة ببريق الماس و تتمتع باللمعان و الإبهار، و قد أبدعت دور المجوهرات بتصميم الخواتم بكل إتقان و حرفية و الإهتمام بأدق التفاصيل و إضفاء طابعاً أنثوياً رومانسياً و فخماً.

تميز كل خاتم من المجموعة بعيارات مختلفة من الذهب الابيض، و طغى على كل خاتم اللمعان و الإبهار بفضل أجمل فصوص الالماس الابيض التي زينت الخواتم حيث يتناغم الالماس الابيض مع لون الذهب الابيض المميز، و أسفرت عن تقديم اجمل خواتم الخطوبة التي تنبض بالجمال و الفخامة.

خواتم خطوبة ذهب للعروس من دار Chaumet

تشكيلة خواتم خطوبة ذهب من توقيع دار Tiffany & Co و Chaumet و Boucheron  و Piaget و Bvlgari و Van Cleef & Arpels.

إنتقي عزيزتي العروس ما يناسبك من هذه المجموعة من خواتم خطوبة ذهب للعروس الناعمة و شاركينا رأيك بها.