موديلات بروشات مميزة لفستان والدة العروس

يترّبع البروش على عرش الاكسسوارات، التي تضفي الأناقة على الأزياء مهما كان الشكل و اللون و المعدن و الخامة، لما لديه من قدرة على تغيير وإنجاح الطلة و إعطاء مرتديها مظهراً خاصاً ورونقاً مميزاً.

إرتبطت البروشات في الموضة القديمة بالستايل الكلاسيكي و التقليدي، و مع الوقت، ازدهرت موديلات البروشات فأصبحت مرصعة بالالماس و الياقوت، و الزمرد و غيرها لتحاكي توجهات الموضة العالمية.

ولوالدة العروس التي تبحث عن الأكسسوار الإستثنائي لإطلالتها و فستانها في يوم زفافها ابنتها، يمنحها البروش إطلالة جذابة فريدة من نوعها.

و لكن قبل أن تختار والدة العروس البروش، عليها أن تأخذ بعين الاعتبار طريقة وضعه بالشكل الصحيح ليساهم في تميزها و لفت الأنظار إليها، فعلى سبيل المثال يمكنها أن تزيّن فستانها بإحدى قطع البروش المميزة و تضعه و تثبيته على منطقة الصدر، أو أن تضعه على شعرها لتزيين تسريحتها.

تأتي موديلات البروشات في التشكيلة التي اخترناها لك لوالدة العروس في تقريرنا اليوم بتصاميم متنوعة و أشكال كلاسيكية وعصرية من أهم دور المجوهرات العالمية لتختاري منها ما يميّز إطلالتك.

موديلات بروشات مميزة لفستان والدة العروس

بروش من تيفاني أند كو

موديلات بروشات مميزة لفستان والدة العروس من دار و مجموعة Tiffany & Co Diamond Butterfly Brooch

من علامة تيفاني أند كو Tiffany & Co، نختار هذا البروش الناعم لوالدة العروس من الألماس مستلهم من عالم الفراشات من فخامة الذهب الأبيض.

بروش من شوميه

 موديلات بروشات مميزة لفستان والدة العروس من دار و مجموعة Chaumet Œillet brooch

من علامة شوميه Chaumet ، اخترنا لوالدة العروس من مجموعة Promenade Imperiales بتصميم يشبه المفتاح من الذهب الأبيض و قطعة الماس على شكل الوسادة من الذهب الوردي.

بروش من بياجيه

موديلات بروشات مميزة لفستان والدة العروس من دار و مجموعة PIAGET ROSE BROOCH

من علامة بياجيه Piaget ، اخترنا البروش من مجموعة Rose Brooch بتصميم الزهرة الساحرة و من بريق الذهب الأبيض و الألماس.

بروش من ديور

 موديلات بروشات مميزة لوالدة العروس من دار و مجموعة DIOR CLAIR D LUNE BROOCH

و من علامة ديور Dior، اخترنا لوالدة العروس هذا البروش المميز الذي يحمل لوغو الدار و يمزج بين الذهب الأصفر و محاط بحبوب اللؤلؤ.