ماسك الجزر للتخلص من حب الشباب وازالة تجاعيد البشرة الدهنية

ماسك الجزر من الماسكات الطبيعية المعالجة لمشكلات البشرة، كونه يحوي المواد المغذية، والفيتامينات، والألياف، مضادات الأكسدة الفعالة لتعزيز خلايا أنسجة البشرة العميقة على وجه الخصوص.

وبالتالي سيساهم ماسك الجزر الطازج في الحفاظ على صحة جميع أنواع البشرة وخصوصا الدهنية، لكن يستلزم استشاره الخبراء المختصين لتوظيف فوائده حسب نوع البشرة ومدى استجابتها لمركباته المعزة لجمال وصحة خلايا البشرة.

والأهم أن استخدام ماسك الجزر الطبيعي الطازج أفضل من صابون الجزر المصنع للعناية بالبشرة الدهنية على وجه الخصوص.

من هذا المنطق، اخترنا أفضل ماسكات الجزر الطبيعي للتخلص من حب الشباب وازالة تجاعيد البشرة الدهنية، بناء على توصيات خبيرة العناية بالبشرة غادة حمدي من القاهرة، كي يتسنى الاستفادة منه دون أضرار لاحقة.

ماسك الجزر لحماية البشرة الدهنية من حب الشباب

ماسك الجزر للعناية بالبشرة الدهنية

  • فوائد ماسك الجزر للبشرة الدهنية.
  • ماسك الجزر للتخلص من حب الشباب وازالة تجاعيد البشرة الدهنية.

فوائد ماسك الجزر للبشرة الدهنية

أوضحت خبيرة العناية بالبشرة غادة، أن ماسك الجزر من العلاجات الطبيعية الفعالة في حل مشكلات البشرة الدهنية بصفة عامة، كونه يحقق لها الفوائد التالية

  • يعالج ماسك الجزر الخلايا التالفة بالبشرة الدهنية.
  • يزود ماسك الجززر البشرة الدهنية بالغذاء اللازم لتحسين صحة أنسجتها العميقة، كونه يعمل على تحويل مادة البيتا كاروتين إلى فيتامين A لحمايتها من الأشعة فوق البنفسجية الضارة على الدوام.
  • يحوي ماسك الجزر مادة الكاروتينويدات التي تحمي البشرة الدهنية من الأمراض الجلدية المتفاوتة  وخصوصا البثور وحب الشباب.
  • يمد ماسك الجزر البشرة الدهنية بالخصائص المضادة للالتهابات والمجددة للخلايا، ما يمنحها الجمال على الدوام.
  • يعزز ماسك الجزر رطوبة البشرة الدهنية بالشكل الطبيعي.
  • يمتلك ماسك الجزر نسبة عالية من فيتامين " A و C "، ما يساهم ذلك في إنتاج الكولاجين لحصول البشرة الدهنية على ليونة الجلد، ومنع ظهور علامات الشيخوخة، والحفاظ عليها من التصبغات والخطوط الرفيعة في آن واحد.

ماسك الجزر للتخلص من حب الشباب وازلة تجاعيد البشرة الدهنية

ماسك الجزر للتخلص من حب الشباب وازالة تجاعيد البشرة الدهنية

أشارت خبيرة العناية بالبشرة، إلى إمكانية استخدام ماسك الجزر الطبيعي الطازج أو عصيره للتخلص من حب الشباب وازالة تجاعيد البشرة، مع مراعاة تجربته على اليدين قبل الاستخدام بالطرق التالية

  • ماسك الجزر والبابايا للتخلص من حب الشباب

اخلطي مقادير متساوية من قطع الجزر بقشره مع قطع البابايا في الخلاط الكهربائي، أضيفي الحليب الكامل الدسم للحصول على عجين متجانس، وزعي ماسك الجزر على بشرتك الدهنية، دلكي حب الشباب بلطف بالماسك أثناء تطبيقه، اتركي ماسك الجزر لمدة 30 دقيقة، اغسلي بشرتك بالماء الفاتر، مرري مكعبات الماء الثلجية، كرري ماسك الجزر 3 مرات في الأسبوع وبالشكل المنتظم، كي تمنحي نفسك بشرة دهنية خالية من حب الشباب والبثور المتنوعة.

  • ماسك الجزر وزيت الزيتون لازالة تجاعيد البشرة الدهنية

نظفي بشرتك جيدا بالماء والغسل المناسب لازالة المكياج نهائيا، اخلطي مبشور الجزر مع 5 قطرات من زيت الزيتون المخصص للعناية بالبشرة في الخلاط الكهربائي، أضيفي نصف ملعقة من العسل الممزوجة بقليل من بودر الحليب إلى المحتويات السالفة الذكر، وزعي ماسك الجزر على بشرتك الدهنية والرقبة بالكامل لمدة 30 دقيقة قبل الخلود إلى النوم، مع مراعاة الاسترخاء التام لعضلات الوجه واستقامتها على مسطح مستوي، اغسلي بشرتك الدهنية بالماء البارد فقط، رطبي بشرتك يوميا، كرري ماسك الجزر مرتين في الأسبوع لإزالة التجاعيد المبكرة بالشكل الطبيعي.

وأخيرا، يمكنك عزيزتي استخدام الطريقتين بالتبادل على مدار الأسبوع، ما يساهم ذلك في التخلص من حب الشباب وازالة تجاعيد البشرة الدهنية على الدوام.