أفضل الأماكن في دبي للاحتفال بيوم الوافل

نحتفل في 25 مارس من كل عام بيوم الوافل العالمي. ولا شك ان الكثيرين يحبون تناول الوافل إن كان حلوًا أو مالحًا مع مكونات عدة. وفي دبي يمكنكم الحصول على وافل رائع بنكهات عدة في الكثير من المطاعم لتحتفلوا بهذا اليوم. تعرفوا معنا على أفضل الأماكن في دبي للاحتفال بيوم الوافل!

Warehouse

الوافل لدى WareHouse

للاحتفال بيوم الوافل في 25 مارس بدأ Warehouse في فندق لو ميريديان احتفالا لأسبوع عبارة عن وافل لا محدودة مقابل 25 درهما للشخص. يستمر العرض حتى 25 مارس لذا تمتعوا بهذا العرض المميز الآن.

Denny’s

يقدم هذا المطعم الأميركي الشهير يوم الوافل من 22 الى 25 مع عرض خاص بالوافل. حيث يمكنكم الحصول على وافل مجاني اذا طلبتم بقيمة 80 درهم أو اكثر من خلال التطبيق الخاص بالمطعم. ستحصلون على Waffle Fantasy مجانًا ويضم الموز والفراولة مع الفادج الحار وصلصلة الكراميل والكريمة والمكسرات.

WOFL

WOFL

يتخصص هذا المفهوم الخاص بدبي بصنع الوافل. ويقدم طرق عدة للاستمتاع به ان كانت حلوة أو مالحة. في يوم الوافل اختر ما تريده ان كانت وافل مع البيض والتونة والخضروات مثلًا أو وافل حلو بالفواكه وشراب القيقب والكرامل وغيرها...

Brunch and Cake

توجه إلى Brunch & Cake  للحصول على وصفة وافل مختلفة حيث يمكن للزوار الاستمتاع في كافة الفروع المقهى بوافل الذرة بالفخم المغطاة بالبيض وصلصة هولانديز كما يمكنك طلب هذه الوافل مع سمك السلمون.

Shisheo Lounge

احصل على خصم 20% في Shisheo Lounge على جميع الوافل احتفاءً بهذا اليوم. اختبر الطبق الذي يحتوي على أربع قطع من الوافل تقدم مع آيس كريم من اختيارك (آيس كريم تركي ، آيس كريم كيك العسل ، قهوة عربية مع آيس كريم التمر ، شوكولاتة بيضاء بزبدة الفول السوداني.).