عروض القهوة في أفضل مقاهي دبي خلال عطلة نهاية الأسبوع

احتفلي باليوم العالمي للقهوة .. بعروضٍ خاصة ومذاقاتٍ تخلب الألباب

جمانة الصباغ
27 سبتمبر 2024

جميلةٌ هي الأيام العالمية التي يُحتفل بها على مدار العام؛ فهي تحمل الكثير من الخصوصية لموضوعٍ أو فكرةٍ معينة، وتستدعي انتباهًا ومتابعة من الكثيرين.

وفي الأول من أكتوبر من كل عام، تزدان روزنامة الأيام العالمية باليوم العالمي للقهوة؛ اليوم الجميل والعابق بروائح القهوة النفاذة التي تُعزَز النشاط والحيوية، وترفع من درجات السعادة والتركيز.

من منا لا يعشق القهوة؟ قليلون هم المحرومون من متعة الإستمتاع ب"الساحرة السوداء"؛ ذلك المشروب القوي ذو التأثير الشديد على حياتنا وتفكيرنا وحالتنا النفسية والفكرية. نعم، هناك نوعٌ من شبه الإدمان على تناول القهوة، لكنه إدمانٌ محبَب ومشروع، خاصةً إذا ما علمنا فوائد تناول القهوة بشكلٍ معتدل على الصحة بالعموم.

للاستفادة من عروض تقديم القهوة المجانية، أو قصد بعض أفضل المقاهي لاحتساء القهوة في دبي؛ ما عليكِ سوى متابعة القراءة هنا، حيث جمعنا لكِ كل ذلك في السطور القادمة.

عروض القهوة في أفضل مقاهي دبي خلال عطلة نهاية الأسبوع

Bebek

Bebek
Bebek

احفظي يوم 1 أكتوبر في تقويمكِ الخاص، واستعدي للاستمتاع بكوبٍ مجاني من القهوة في مطعم ولاونج بيبيك! يُقدم هذا المكان المميز لجميع رواده، فرصة تذوق قهوتهم المفضلة مجاناً مع وجبتهم، ليضيف لمسةً ساحرة على تجربة تناول الطعام. 

وسواء كنتِ من عشاق القهوة الساخنة، أو القهوة الباردة المنعشة، أو ترغبين في تذوق القهوة التركية الفاخرة بلمسةٍ مبتكرة؛ فإن "بيبيك" يضمن تجربةً تتناسب مع ذوق كل عاشق للقهوة. استمتعي أيضًا بمذاق قهوات الجيل الثالث مثل "كولد دريب" و"في-60 دربر" المحضرة بأيدٍ خبيرة، ليكون هذا الاحتفال فرصةً لا تُفوّت لعشاق القهوة.

Juan Valdez

Juan Valdez
Juan Valdez

إلى كل عشاق القهوة! في الأول من أكتوبر، يدعوكم مقهى خوان فالديس الكولومبي الشهير للاستمتاع بكوبٍ من السعادة مجاناً مع أي وجبة داخل المقهى. وسواء كنتِ محبةً للقهوة أو خبيرةً في نكهاتها، هذه فرصتكِ لاكتشاف روعة التحميص المثالي والنكهات الغنية - بدون أي تكلفة!

من المشروبات الكلاسيكية مثل أمريكانو وكابتشينو إلى النكهات الفريدة مثل سايفون وV60، يقدم خوان فالديس تشكيلةً متنوعة تُرضي جميع الأذواق. عيشي تجربة القهوة الكولومبية الأصيلة التي أسرت قلوب العالم، واكتشفي بنفسك السر وراء هذا النجاح العالمي.

لا تفوِّتي هذه الفرصة الذهبية! وبادري بزيارة المتجر الرئيسي ل"خوان فالديز" في جميرا 2 يوم 1 أكتوبر للاستمتاع بقهوتكِ المفضلة مجانًا. 

Intellect Coffee

Intellect Coffee
Intellect Coffee

كشفت Intellect Coffee، العلامة المحلية المُتخصصة بتقديم خياراتٍ متنوعة من أصناف القهوة، عن إطلاق عروضٍ جديدة احتفاء ًباليوم العالمي للقهوة في 1 أكتوبر، لتتيح لضيوفها التلذذ بكوب قهوةٍ مجاني واستكشاف مجموعةٍ من الخلطات الشهية وطرق التحضير المختلفة وآلات القهوة الحديثة، برفقة خبراء القهوة في صالة العرض الحصرية الخاصة بالعلامة في القوز ابتداء من الساعة9.30am - 6pm 

حيث سيحظى الضيوف بفرصةٍ استثنائية لتذوق مجموعةٍ من خلطات وأصناف القهوة، والانطلاق في رحلةٍ لتعلَم فنون تحضير القهوة، واختبار تجربةٍ تُلبَي أذواق جميع عشاق القهوة.كما يمكن للضيوف التعرف على مجموعة الآلات والمعدات المخصصة لإعداد القهوة بإشراف مجموعةٍ من الخبراء الذين يقدمون نصائح حول أفضل طرق التحضير. وتكتمل التجربة بتقديم كوب قهوةٍ مجاني من إحدى خلطات العلامة المميزة لكل ضيف.

تدعو Intellect Coffee ضيوفها للاحتفال باليوم العالمي للقهوة في 1 أكتوبر، والاستمتاع بتجربة تفاعلية لاستكشاف طرق تحضير القهوة الجديدة.الموقع: قرية مستودع غوشي رقم 7، منطقة القوز الصناعية 3، دبي.

جولة في بعض مقاهي دبي للإحتفال باليوم العالمي للقهوة

هل نكتفي بهذه العروض المجانية والمميزة للقهوة في يومها العالمي؟

بالطبع لا؛ إذ أننا نرغب في معرفة المزيد عن بعض أفضل مقاهي دبي، حيث يمكننا التلذذ بمذاقها القوي والناعم في ذات الوقت، ضمن أجواءٍ من الاسترخاء.

إليكِ مجموعةً من تلك المقاهي التي المفضلة لدينا، والتي ننصحكِ بتجربتها وإطلاعنا على رأيكِ بها:

Orto Café

Orto Cafe
Orto Cafe

إذا كنتِ تفضَلين مكانًا أكثر هدوءًا، فقد يكون مقهى أورتو هو وجهتك. يُوفر هذا المقهى الهادئ إطلالاتٍ خلابة على طول قناة دبي، مع المزيد من خيارات القهوة المذهلة لتختاري من بينها.

تشمل قائمتهم القهوة المتخصصة ولاتيه الماتشا والحلويات اللذيذة. وبفضل تصميمه البسيط والنظيف، يُعد مقهى أورتو المكان المثالي للاسترخاء مع قهوة من الدرجة الأولى.

The Grey

The Grey
The Grey

مفهوم مقهى ذو نمط حياةٍ، يجسد جوهر النسيج المتعدد الثقافات في دبي. بحماس واسع العينين، ينشأ ذا جراي مساحةً حيث تتجمع العقول الإبداعية، الحريصة على الاستكشاف والتواصل وتبادل الأفكار. انغمسي في عالم من الإلهام اللامحدود، حيث يشعل كل لقاء طاقة كهربائية في داخلكِ.

يقع مقهى ذا جراي في منطقة الصفا، وهو مثالي لأولئك الذين يبحثون عن مكانٍ مريح لتناول القهوة. ومع توفر المقاعد الخارجية، يمكنكِ الاستمتاع بقهوة قوية وناعمة أثناء التفكير في الحياة. القهوة التي يقدمونها في كوب فريد من نوعه على لوح، هي التوازن المثالي بين الأسلوب والمضمون.

Common Grounds

Common Grounds
Common Grounds

يقع مقهى كومون جراوندز على شاطئ كايت، وهو مثالي للعائلات. إنه مكانٌ مفضل لرواد الشاطئ للحصول على معجناتهم وجرعتهم من الكافيين بجانب البحر، وخاصة في عطلات نهاية الأسبوع.

يشتهر كومون جراوندز بخدمته المبهجة ومشروباته اللذيذة - سواء كنتِ في حالةٍ مزاجية لتناول الإفطار أو الغداء أو القهوة بعد السباحة، فإن كومون جراوندز هو المقهى الذي يجدر بكِ زيارته في المدينة.

Café Bateel

Cafe Bateel
Cafe Bateel

لعقودٍ من الزمن، كانت بتيل واحدةً من الأسماء الرائدة في مجال التمور الفاخرة.

والآن، تجلب العلامة التجارية خبرتها في كل ما يتعلق بالأطعمة الفاخرة إلى طبقكِ، من خلال المقاهي الفسيحة في مختلف أنحاء الإمارات العربية المتحدة، بجانب أصناف القهوة المتعددة التي يدخل التمر في العديد من وصفاته.

ستذهبين لتناول وجبة سريعة في كافيه بتيل في أيٍ من فروعه، لتخرجي منه محملةً بأكثر من بضعة أكياس مليئة بحلويات المقهى والمعجنات الدنماركية.

RX COFFEE APOTHECARY

RX Coffee
RX Coffee

تتبنى شركة Rx رؤية تتمثل في جمع الناس معًا من خلال قوة فنجان واحد من القهوة. ويشيد الإسم بالعلامة التي استخدمها الأطباء لقرون من الزمان؛ وهي مشتقة من الكلمة اللاتينية "recipe" وتعني "تناول" والتي كانت تُستخدم لوصف الدواء، والآن تمثل كلمة "وصفة طبية".

تم تصميمRX كمقهى تقليدي مع إضافة عناصر مقهى حديثة، لتكون مكانًا للتجمع المحلي ومركزًا "إبداعيًا" للقهوة لمجتمع عالمي. سيبهركِ ديكور المقهى وجلساته المريحة، فيما تحتسين كوب قهوتكِ مع مجموعةٍ مميزة من الحلويات التي لا بد من تجربتها.