أجمل إطلالات ياسمين صبري في عطلة عيد الأضحى

اطلالات ياسمين صبري في عطلة عيد الاضحى 2021 بدت شبابية وكاجوال بتألقها باجمل أزياء مشرقة وساحرة مع الالوان والزخرفات التي تعتبر أساسية في اختياراتها. فلا بد من الاطلاع على اجمل اطلالات ياسمين صبري الملفتة والمشرقة.

شاهدي صور اطلالات ياسمين صبري بتصاميم ساحرة بالالوان والزخرفات، وانتقي بأسلوبها العديد من صيحات الموضة الرائجة في صيف 2021.

اطلالات ياسمين صبري بالفستان المزخرف

اجمل اطلالات ياسمين صبري في عطلة عيد الاضحى

اطلالات ياسمين صبري الاخيرة برزت من خلال تألقها باجمل صيحات الفساتين الطويلة والمنقوشة بالزخرفات الحيوية والتدرجات المتداخلة التي رافقت اطلالتها. فتألقت بموضة الفستان الواسع الذي حمل توقيع دار Dolce & Gabbana مع القصة المحددة من أعلى الخصر قبل أن يتسع الفستان بأناقة مع العديد من الألوان المتداخلة والرسمات الهندسية الساحرة والمشرقة مع النقشات التي تميّزت بزخرفات طبيعية وصيفية. ومع هذه الاطلالة اختارت ياسمين صبري شنطة يد جلدية ومربعة باللون الأحمر مع الباند الصغير من توقيع Hermes.

اطلالات ياسمين صبري بالتصاميم الكاجوال

اجمل اطلالات ياسمين صبري بتصاميم مريحة ومشرقة

ومن اجمل اطلالات ياسمين صبري اختيارها موضة التنورة البيضاء الكاجوال التي تتخطى حدود الركبة، ونسّقتها مع التوب الزهرية الفاتحة بتوقيع Tom Ford وموضة الوشاح الحيوي والمزخرف الذي وضعته على اكتافها بأسلوب فاخر من توقيع دار Dolce & Gabbana. كما لم تتخلى عن الحذاء المريح والمسطح واختارت التصميم الأبيض الجلدي من توقيع دار Tod’s.