أجمل هدايا مجموعات مكياج من الماركات العالمية

لطالما كان المكياج من أساسيات الفتيات في جميع الأوقات والمواسم، ومن أروع الهدايا التي يمكن الحصول عليها في أي مناسبة كانت. ومن هذا المنطلق، تساعدك ماركات الجمال العالمية على اختيار الهدية المثالية لك عندما يأتي الأمر إلى مستحضرات المكياج المنوعة، كونها تقوم بجمع علب أو مجموعات تضم أبرز المستحضرات التي نحبها جميعنا بشكل عام. إليك أبرزها اليوم من اختيارانا الخاصة.

هدايا مجموعات مكياج من الماركات العالمية الشهيرة

ايف سان لوران Yves Saint Laurent

مجموعة My Lips But Better Trio Set من ايف سان لوران

من علامة ايف سان لوران Yves Saint Laurent، اخترنا لك مجموعة مكياج فخمة وأنثوية My Lips But Better Trio Set، مكونة من 3 أنواع مختلفة من أشهر أحمر الشفاه لدى العلامة بدرجات النيود الداكنة، وبالتحديد Rouge Pur Couture in 85 Nu Fatal،Rouge Volupté Shine in 83 Rouge Cape و Water Stain in 617 Dive in the Nude.

ديور Dior

 مجموعة Diorshow Pump N Volume HD Set من ديور

من علامة ديور Dior، اخترنا لك مجموعة مكياج راقية وكلاسيكية Diorshow Pump N Volume HD Set، مكونة من ماسكاراPump N Volume الشهيرة مع أحمر الشفاه باللون الأحمر الكلاسيكي الشهير لدى العلامة Rouge Dior Lipstick in 999.

شانيل Chanel

مجموعة Sport Set Workout Beauty Routine Essentials من شانيل

من علامة شانيل Chanel، اخترنا لك مجموعة مكياج مثالية لجميع الفتيات الرياضيات Sport Set Workout Beauty Routine Essentials، مكونة من كريم مرطب ذات تغطية طبيعية Les Beiges Sheer Healthy Glow Moisturizing Tint SPF 30، مع الماسكارا Le Volume Waterproof Mascara، وأحمر الشفاه المرطب Les Beiges Healthy Glow Lip Balm، ورذاذ البشرة Hydra Beauty Essence Mist داخل الحقيبة.

جيفنشي Givenchy

 مجموعة L’Interdit Iconic Set with Le Rouge Deep Velvet من جيفنشي

من علامة جيفنشي Givenchy، اخترنا لك مجموعة مكياج راقية للغاية L’Interdit Iconic Set with Le Rouge Deep Velvet، مكونة من عطر L'Interdit Eau de Parfum Spray مع أحمر الشفاه Mini Le Rouge Deep Velvet Lipstick in 37 Rouge Graine والماسكارا Mini Volume Disturbia Mascara

لانكوم Lancome

مجموعة Juicy Tubes Set من لانكوم

من علامة لانكوم Lancome، اخترنا لك مجموعة مكياج أنثوية مثالية Juicy Tubes Set، التي تحتوي على علبة محدودة الإصدار تشمل 20 نوع ولون مختلف من ملمع الشفاه المفضل لدى الجميع Juicy Tubes مناسبة لك في جميع الأوقات والمواسم والإطلالات.