نشاطات للعروسين على شاطئ أبو ظبي

ماذا يمكن أن يفعل العروسين على شاطئ أبو ظبي؟ سؤال قد يستفيد من الإجابة عليه الكثير من العرسان الذين ينوون قضاء شهر عسل في أبو ظبي، إذ تُصبح زيارة الشاطئ في هذه الإمارة من الأماكن التي لا بد من قصدها للاستمتاع فيها كوجهة رائعة تطل على مناظر ساحرة قبالة جزيرة اللؤلؤ الخلابة، وأشجار النخيل المتمايلة والحدائق الغنّاء.

على شاطئ أبو ظبي يمكن للعروسين أن يقوما بأمور عدة

يجب على العروسين أن لا يفوتا زيارة شاطئ ابو ظبي - الصورة من visitabudhabi.ae

- يستطيع العروسان أن يزورا شاطئ أبو ظبي من أجل قضاء وقت ممتع في الهواء الطلق قبالة المياه الفيروزية الرائعة وعلى الرمال البيضاء النقية، حيث بإمكانهما التنزه في الممشى البحري والممرات الواسعة التي تنتشر فيها المقاعد المطلة على الخليج العربي والحدائق الساحرة. 

- ولأن للرومانسية مكانها في شهر عسل العروسين، فيمكن لهما أن يقضيا وقتا رومانسيا مميزاً على شاطئ أبو ظبي بعد العصر لمشاهدة منظر غروب الشمس الساحر هنا والتقاط صور تذكارية مميزة توثق لحظات لا تُنسى من رحلتهما.

- ولا يجب أن ينسيا استئجار قارب سريع قبالة الكورنيش، وتأمّل أفق أبو ظبي الساحر وهما معاً وسط البحر والأمواج.

- شاطئ أبو ظبي ينقسم إلى أقسام عدة وبعض أجزائه توفر للعروسين منطقة هادئة يستمتعان فيها بسماع أصوات موج البحر وتمنحهما فرصة للاسترخاء وتحجب عنهما رؤية من هم خارج الشاطئ. 

- على شاطئ أبو ظبي يمكن للعروسين أن يستأجرا أكواخ وكراسي للتشمس ومظلات لقضاء يوم ممتع فيه وممارسة هواية السباحة.

- كما يجد العروسين على شاطئ أبو ظبي ممرات خاصة بالدراجات مما يسمح لهما ممارسة هذه الرياضة سوياً عند غروب الشمس أو تحت ضوء القمر.

- على شاطئ أبو ظبي تنتشر المرافق الرياضية المجانية مثل ملاعب كرة الطائرة وكرة القدم وملاعب أخرى متعددة الاستخدامات وهذا يمنح العروسين فرصة لممارسة بعض الهوايات الرياضية على الشاطئ.

- كما تنتشر على شاطئ أبو ظبي عدد من المطاعم والمقاهي الفاخرة التي تمنحهما فرصة لتناول الطعام والمشروبات قبالة البحر خلال يومهما الطويل هناك.