أحدث إطلالات جيجي حديد الجمالية مفاجئة في أسبوع الموضة في نيويورك 2022

اطلالات جيجي حديد الجمالية لفتت انظار الجميع في جمالها ومشاركتها في عروض نيويورك للموضة لربيع وصيف 2022. فبرزت اطلالات جيجي حديد بجمال المكياج وتسريحات الشعر في العديد من عروض الازياء العالمية، لتضفي سحراً خاصاً على اختياراتها.

من خلال الصور التي رصدناها لك، واكبي اجمل اطلالات جيجي حديد الجمالية المفاجئة والساحرة في اسبوع الموضة في نيويورك لربيع وصيف 2022.

اطلالات جيجي حديد بمكياج برونزي

اطلالات جيجي حديد بمكياج برونزي من وحي Altuzarra

اطلالات جيجي حديد الجمالية برزت خلال تمايلها في عرض Altuzarra بمكياج برونزية مات وفاتح على كامل الجفون العليا مع تمرير الظلال الفاتحة على الجفون العليا، وخطوط الظلال البنية العريضة على الجفون السفلى للعينين. واللافت في هذه الاطلالة، التركيز على تسريحات الشعر الطبيعية المنسدلة على الظهر مع الضفائر الرفيعة الجانبية والبارزة على الجوانب باسلوب حيوي.

اطلالات جيجي حديد باحمر شفاه قوي

اطلالات جيجي حديد مع احمر الشفاه القوي من وحي دار Michael Kors

ومن ابرز اطلالات جيجي حديد الجمالية في نيويورك، ظهورها في عرض ازياء Michael Kors برسمات الايلاينر الرفيع على حدود الجفون العليا للعينين، مع احمر الشفاه القوي والبارز بتدرجات مات. واختارت مع هذا المكياج تسريحات شعر ذيل الحصان العالية مع الغرة الجانبية الطويلة والمسحوبة مع الشعر باسلوب عصري.

اطلالات جيجي حديد مع الرفعة العالية

اطلالات جيجي حديد مع الرفعة المبعثرة من وحي دار Moschino

كما لفتنا اطلالات جيجي حديد الجمالية لموسم ربيع وصيف 2022 في عرض Moschino متألقة بجمال طبيعي مع خطوط الايلاينر الرفيعة على الجفون العليا للعينين. كما برزت من خلال تسريحات الشعر العالية مع الرفعة المبعثرة والخصل المسحوبة على الجوانب باسلوب طبيعي وملفت للنظر. ولا يمكن الا ان نثني على اطلالات جيجي حديد الجمالية في عرض Brandon Maxwell مع حفاظها على الجمال الطبيعي والخالي من المكياج مع تسريحات الشعر الطبيعية والمنسدلة على الظهر.