أفكار تنسيق موضة الألوان القوية لإطلالات جريئة في موسم خريف وشتاء 2022

لهذا الموسم من خريف وشتاء 2022، الألوان القوية والزاهية، رائجة بشكلٍ لافت، والأكثر من ذلك رصدنا من أبرز دور الأزياء العالمية، إطلالات جريئة جداً من حيث  تنسيق الألوان القوية ببعضها البعض. ألوان نراها منسقة بألوان أخرى، خارجةً عن المألوف، كاسرةً لكل القيود. أسلوب عصري حديث، يجعلك تكسرين جميع القواعد والقيود، وتذهبين بعيداً في تنسيق إطلالاتك اليومية، للوك عصري وجريء مفعم بالحيوية. إطلالات جريئة لهذا الموسم من خريف وشتاء 2022، ليس من ناحية التصميم وحسب، بل من ناحية تنسيق الألوان، برزت في أهم ساحات دور الأزياء العالمية، نستعرضها معاً للإستوحاء منها.

 

تنسيق موضة الألوان القوية- إطلالة جريئة بالألوان
نادراً ما نرى اللّونين الفوشيا والأحمر في إطلالة منسقة. إطلالة جريئة وأنيقة من دار Andrew GN العالمية، نسقت فيها قميص ستان باللّون الفوشي مع سروال أحمر اللّون، مع حزام أسود عند الخصر، وحقيبة يد سوداء اللّون. إطلالة أنيقة وجريئة من حيث تنسيق الألوان، يمكنك إعتمادها لهذا الموسم لطلةٍ عصرية لا مثيل لها.
​​​​​​

 

تنسيق موضة الألوان القوية- إطلالة جريئة بالألوان
إطلالة جريئة من A.W.A.K.E، إعتُمد فيها اللّونين الأزرق مع الأخضر. إطلالة جريئة بألوان ساحرة، قليلاً ما تنسق مع بعضها البعض. بلوزة باللّون الأزرق مع تنورة خضراء بفتحة جانبية، مع حقيبة يد سوداء اللّون. مزيج رائع، يمكنك تنسيق إطلالاتك مستوحيةٍ من هذه الصورة.

 

تنسيق موضة الألوان القوية- إطلالة جريئة من Angel Schlesser
مزج بين ثلاثة ألوان بأسلوب بسيط لإطلالة فرحة مليئة بالحياة. إطلالة من Angel Schlesser، نُسق فيها بلوزة باللّون الأصفر، مع سروال واسع زهري اللّون مع معطف أزرق طويل. دمج موفق، يمكنك إعتماده ضمن إطلالاتك، للوك عصري لا مثيل له.
​​​​​​

 

تنسيق موضة الألوان القوية- إطلالة جريئة من Dsquared2
إطلالة بالألوان من دار Dsquared2 العالمية. جاكيت باللّونين البرتقالي والزهري الفاقع، نُسقت مع فستان بنقشة الورود بمختلف الألوان، مع حقيبة يد صغيرة ملونة. إطلالة جريئة، كلها ألوان، مفعمة بالحيوية والطاقة. يمكنك الإستوحاء منها لإطلالة عصرية ومودرن لهذا الموسم.

 

تنسيق موضة الألوان القوية- إطلالة جريئة من mark fast
إطلالة ملونة من Mark fast، إعتمد فيها فستان باللّون الأخضر، مع جزمة باللّون الفوشي، ومعطف كارو أسود وأبيض، مع وشاح أخضر. إطلالة بالألوان، يمكنك إعتمادها لهذا الموسم لتفادي الملل في الإطلالات اليومية، والإبتعاد عن روتين الألوان الأساسية.

 

تنسيق موضة الألوان القوية- إطلالة جريئة من Fila
إطلالة رياضية بالألوان من fila، بلوزة بألوان متعددة، برتقالي، أحمر، أزرق وأخضر، نُسقت مع سروال رياضي باللّون الأزرق، وحذاء سنيكرز أبيض. إطلالة كلها طاقة، لإطلالة نشيطة في الفصل البارد.

إطلالات جريئة بمزيج رائع بالألوان القوية، لكسر روتين الإطلالات الشتوية، والإبتعاد عن الملل والتكرار في الإطلالات. مزيج ساحر وعصري بألوان يصعب تنسيقها مع بعضها البعض. بات الآن بإمكانك تنسيق إطلالة ملونة، من دون التقيد الشديد بإختلاف الألوان، إختاريها بعفوية مطلقة، لإطلالة عصرية على الموضة. في الصور أعلاه أبرز الإطلالات الجريئة، من أهم دور الأزياء العالمية، بألوان رائعة يمكنك الإستوحاء منها لإطلالة حيوية، نشيطة لهذا الموسم من خريف وشتاء 2022.