تسريحات شعر مميزة مستوحاة من نسرين طافش بمناسبة اليوم الوطني الإماراتي

تسريحات شعر مميزة مستوحاة من نسرين طافش بمناسبة اليوم الوطني الإمارتي. النجمة نسرين طافش من الفنانات اللواتي يتألقن دائما بأجمل تسريحات الشعر المتنوعة ما بين الكلاسيكية والعصرية المتناسبة مع الشعر الطويل بستايل شرقي، فإطلعي معنا على مجموعة من تسريحات شعرها لتستلهمي من اطلالتك في احتفالات اليوم الوطني الاماراتي المرتقب بعد أيام قليلة.

تسريحات شعر الويفي الطويل

استعدي للاحتفال بـ اليوم الوطني الإماراتي بإطلالة ملفتة بستايل شرقي مع أجمل تسريحات الشعر الويفي من وحي النجمة نسرين طافش. اختاري على طريقتها فرد الشعر على الأكتاف مع التموجات الجذابة، وزيني مقدمة الشعر بأكسسوار طوق ناعم مرصع بالأحجار البيضاء الصغيرة لإطلالة فخمة. كما اختاري تسريحة الشعر الويفي التي تأتي بتسريحة جانبية مع الغرة العالية خصوصا اذا ما ترافق ذلك مع لون الشعر البني الفاتح الذي يليق بجمال المرأة العربية بمناسبة اليوم الوطني الاماراتي.

 

تسريحات الشعر الملموم للخلف

عززي من أناقتك في احتفالات اليوم الوطني الاماراتي من خلال اعتماد تسريحات الشعر الطويل الملمومة للخلف. اختاري مثلا الجديلة الطويلة والعريضة مع مقدمة الشعر المسحوب الى الخلف، ومن الرائع بأن هذا اللوك يصمد معك طيلة اليوم بدون الحاجة الى تعديله، ولا يتطاير مع هواء موسم الخريف. كذلك يمكنك اختيار تسريحة بطريقة ملمومة بجزء للخلف وترك بقية الشعر منسدلاً على الظهر لإطلالة أنثوية جذابة.

 

تسريحات شعر الكعكة

تسريحات شعر الكعكة تحضر بشكل بارز في معظم الاحتفالات المميزة، فإعتمدي تسريحة شعر الكعكة المرفوعة للأعلى بطريقة عصرية، واسحبي مقدمة الشعر بشكل مشدود للخلف لإبراز جمال ملامحك مع المكياج البرونزي موضة خريف 2021.

 

شاهدي الصور واستلهي من نسرين طافش اجمل تسريحات الشعر لمناسبة الاحتفالات باليوم الوطني الاماراتي.

صور نسرين طافش المرفقة من حسابها الرسمي على انستغرام.