تسريحات راقية لصاحبات الشعر القصير مستوحاة من شمس الكويتية

تسريحات راقية لصاحبات الشعر القصير مستوحاة من شمس الكويتية   تجعل إطلالتك متجددة وجريئة. فالشعر القصير يمنحك القوة وثقة بالنفس أكثر، كذلك فإن صاحبة الشعر القصير تتميز بسهولة التحكم بشعرها على خلاف الشعر الطويل. وتعد شمس الكويتية من أبرز الفنانات العرب التي إعتمدت تسريحات جريئة وقصيرة ميزت فيها إطلالاتها، فاليك تسريحات راقية لصاحبات الشعر القصير مستوحاة من شمس الكويتية.

تسريحات راقية لصاحبات الشعر القصير مستوحاة من شمس الكويتية

  • تسريحة البوب مع الخصل الأمامية
  • تسريحة البيكسي القصيرة
  • تسريحة الشعر الكيرلي القصير

تسريحة البيكسي مع الخصل الأمامية

تسريحات راقية تشمل تسريحة البوب مع الخصل الأمامية الطويلة. تعد هذه التسريحة عصرية وتمنحك نظرة متألقة وجذابة جداً. تشمل هذه التسريحة قص الشعر قصير من الخلف الى حدود الرقبة وترك خصل أمامية طويلة على جانبي وجهك. يصل طول هذه الخصل نحو حدود الذقن، ثم قومي بتقصير شعرك على شكل تدرجات من هذه الخصل وصولاً نحو الخلف. ولإضافة نظرة أنثوية أنيقة قومي بتطبيق غرة جانبية سميكة. جربي هذه التسريحة بأسلوب شمس الكويتية وتمتعي بإطلالة جذابة وراقية.

تسريحة البيكسي القصيرة

تسريحات راقية تشمل تسريحة البيكسي القصيرة وهي تسريحة رائعة إعتمدتها شمس الكويتية للحصول على إطلالة عصرية مذهلة. فاعتمدت على قص شعرها قصير نحو حدود الرقبة وجعلت شعرها خلف أذنها لإبراز تفاصيل وجهها. بالإضافة الى ذلك تركت مس الكويتية غرة سميكة جانبية وإعتمدت على جعلها عالية مع تدرجات تجعل شكل وجهها مثاليا.

تسريحة الشعر الكيرلي القصير

تسريحات راقية تشمل تسريحة الكيرلي لصاحبات الشعر القصير. تتضمن هذه التسريحة ترك شعرك إما على طبيعته أو تطبيق موس للشعر على شعرك للحصول على خصل قصيرة متموجة. فهذه التسريحة إعتمدتها الكويتية ومنحتها إطلالة ملفتة وراقية، وكذلك حافظت على أنوثتها عن طريق تطبيق غرة جانبية جعلت إطلالتها مبهرة. فاعتمدي هذه التسريحة لنظرة جذابة ولمناسبات عديدة.