ما هي تقنية الهايفو لشد الوجه وأهم مميزاتها ونتائجها

ما هي تقنية الهايفو لشد الوجه وأهم مميزاتها ونتائجها لبشرة نضرة ومشرقة. تقنية الهايفو تعد إجراءً آمناً وفعالاً وغير جراحي تلجأ إليه النساء لتحسين تجاعيد الوجه وتنعيم الوجه وشدّه، فتعرفي على تقنية الهايفو لشد الوجه وأهم مميزاتها ونتائجها.

ما هي تقنية الهايفو لشد الوجه

تقنية الهايفو تخلصك من تجاعيد البشرة وتمنحك وجه مشرق

تقنية الهايفو هي من بين البدائل الجديدة نسبياً غير المؤلمة لشد الوجه، حيث تستخدم الموجات فوق الصوتية، لتستهدف طبقات معينة من الجلد مع حزم مركزة من طاقة الموجات فوق الصوتية لتشجيع إنتاج ألياف الكولاجينوالكولاجين هي المسؤولة عن تقوية أنسجة الجسم، بما في ذلك الجلد، لذلك، تتسبب هذه التقنية في بشرة أكثر إحكاماً وخالية من التجاعيد وتؤدي إلى بشرة مشدودة أكثر.

يستهدف جهاز الهايفو طبقات الجلد الموجودة تحت السطح بأشعة مركزة من طاقة الموجات فوق الصوتية، والتي تعمل على تسخين طبقات الجلد للحصول على بشرة ناعمة ونضرة

مميزات تقنية الهايفو لشد الوجه

  • تقليل التجاعيد
  • شد الجلد المترهل على الرقبة ومناطق الذقن
  • شد الخدين والحواجب
  • تحسين تعريف خط الفك
  • شد وتنعيم بشرة الوجه
  • تصحيح خطوط الابتسامة

تقنية الهايفو هي واحدة من أكثر تقنيات شد الوجه غير الجراحية فعالية مع العديد من المزايا، فتستمر نتائجها لمدة 12 إلى 18 شهراً تقريباً. كما جلسات العلاج قصيرة جداً حيث تكفي جلسة إلى 3 جلسات علاجية لتحقيق النتائج المرجوة. أيضاً، تقنية الهايفو لا تتطلب الحقن والشق في الجلد، وهي تقنية غير مؤلمة ولا تسبب نزيفاً. 

ومن أهم مميزات تقنية الهايفو أنها تساعد على تقليل التجاعيد وتصحيح خطوط الابتسامة، كما تساعد على شد الجلد المترهل والخدين، وتنعيم بشرة الوجه للحصول على وجه نضر ومشرق.