احدث صور إلهام شاهين بإطلالة جمالية ملفتة جعلتها أصغر من عمرها بسنوات

الهام شاهين تألقت بإطلالة جمالية ملفتة وجذابة خلال مشاركتها في برنامج كلمة أخيرة الذي يذاع على قناة on وتقدمه الإعلامية لميس الحديدي، فنشرت النجمة المصرية عبر حسابها على انستغرام مجموعة صور لها استعرضت فيها اطلالة مكياجها الملفتة وتسريحة شعرها الحيوية حيث أبهرت الجمهور بجمالها وبإطلالتها التي بدت فيها أصغر من عمرها الستيني بسنوات.

 إطلالة مكياج الهام شاهين في برنامج "كلمة أخيرة"

النجمة المصرية إلهام شاهين التي تبلع من العمر 60 عاما، خطفت الأنظار بأحدث ظهور لها في برنامج "كلمة أخيرة" الذي شاركت فيه مع مجموعة من الضيوف وبينهم السيناريست مدحت العدل، وظهرت بمكياج ملفت وجذاب بأنامل الميكآب ارتست دينا الكاشف التي نشرت ايضا مجموعة صور للنجمة المصرية.

وارتكز مكياج الهام شاهين على الألوان الترابية الهادئة القريبة من لون بشرتها، فظللت لها خبيرة المكياج جفونها بشكل دخاني ناعم، مع تطبيقها للكحل النيود لتوسيع داخل العين، وركزت لها جدا على إبراز الرموش الطويلة والكثيفة وهي اللمسة التي لا تتخلى عن الهام شاهين في مكياجها، مع تطبيق الهايلايتر عند زوايا العين لمنحها الإضاءة والمظهر المشرق. واهتمت ايضا بأن يكون حاجبيها بشكل عريض ومسحوب فوق العين، وهذا ما عزز كذلك من اطلالتها الشبابية.

أكملت الهام شاهين اطلالة مكياجها بالبلاشر المشمشي مع لون شفاه رقيق نيود من درجات البرونزي المطفئة، وبدت ببشرة مشدودة ومشرقة ما جعلها تبدو اصغر من عمرها بسنوات حيث تغزل الجمهور بجمالها واطلالتها مع نهاية عام 2021.

تسريحات شعر الهام شاهين في برنامج "كلمة أخيرة"

إلهام شاهين اختارت تسريحة شعر مميزة من خلال اعتمادها الشعر الكيرلي القصير الذي يأتي بدوائر كيرلي ملتفة، مع الفرق الجانبي عند مقدمة الرأس والغرة الجانبية، وهي تسريحة لاقت جدا بملامحها ومنحتها ايضا الطلة الشبابية والمشرقة، ونسقت ذلك مع فستانها البراق الذي اختارته باللون الزيتي المزين بالباييت اللامعة.

ونالت اطلالة الهام شاهين تفاعلا واسعا من رواد السوشيال ميديا الذي تغزلوا بجمالها ولفتوا الى أنها "كل ما تكبر تحلو"، مشيدين باهتمامها بجمالها وحفاظها على شبابها.

شاهدوا بالصور نيو لوك الهام شاهين في احدث ظهور، وما رأيكم بإطلالتها؟.

صور الهام شاهين المرفقة من حسابها على انستغرام، ومن انستغرام خبيرة التجميل دينا الكاشف.