طريقة عمل مكياج شتوي خفيف بدرجات اللون البني

مكياج شتوي خفيف بدرجات اللون البني يمكن ان تبدئي به عامك الجديد 2022 مع اختيار العديد من الظلال الساحرة والمتموجة مع الالوان الأخرى بكثير من البساطة، فطبّقي مكياج شتوي خفيف مع التدرجات الملفتة، لتحافظي من خلالها على جمالك الساحر.

تعلّمي بالصور طريقة عمل مكياج شتوي خفيف بدرجات اللون البني، واختاري الطرق البارزة التي تضمن لك نظرة مشرقة.

مكياج شتوي وبني داكن

طريقة عمل مكياج شتوي وبني من وحي Christian Siriano

مكياج شتوي خفيف بدرجات اللون البني طبّقيه من وحي دار Christian Siriano مع التدرجات البنية الفاتحة التي تغمر الجفون العليا بطريقة مسحوبة الى الخارج للحصول على نظرة عصرية. ويمكنك دمج هذه التدرجات العصرية الفاتحة مع اللون البني الداكن على الجهة الخارجية للعينين بطريقة ملفتة للنظر. ولضمان الحصول على مكياج شتوي خفيف بدرجات اللون البني، يمكنك تمرير الخطوط السوداء العريضة من وسط الجفون العليا بطريقة مترابطة على الجفون السفلى.

مكياج شتوي وبني فاتح

مكياج شتوي وبني فاتح من دار Laura Biagiotti

كما طبّقي مكياج شتوي خفيف بدرجات اللون البني على طريقة دار Laura Biagiotti مع اختيار الظلال المات الفاتحة على الجفون العليا للعينين، من دون سحب اللون خارج حدود العينين للحفاظ على نظرة ملفتة وناعمة. وقومي كذلك بتمرير الظلال البنية الداكنة على الجهة السفلى للعينين مع تمرير القلم البني الكريمي داخل العينين بخطوط ناعمة ورفيعة.

مكياج شتوي وبني مع الايلاينر

مكياج شتوي وبني داكن من وحي Elisabetta Franchi

ومن أبرز خطوات عمل مكياج شتوي خفيف بدرجات اللون البني، اختيار على طريقة دارElisabetta Franchi التدرجات البنية المات المسحوبة على كامل الجفون العليا بأسلوب جريء ومترابط مع الظلال نفسها على حدود الجفون السفلى للعينني، الى جانب تكثيف الرموش السوداء لجعل اطلالاتك استثنائية وفي غاية الجرأة. ومع هذا المكياج، يمكنك سحب الخطوط السوداء الرفيعة على الجفون السفلى للعينين بطريقة بارزة ومترابطة مع الظلال السوداء لجعل مكياجك مشرقاً مع تمرير اجمل الوان أحمر الشفاه المشمشي الفاتح والمات.