هيفاء وهبي بإطلالة شتوية جريئة في أحدث جلسة تصوير في باريس..شاهدوا

هيفاء وهبي، الفنانة اللبنانية، خطفت الأنظار خلال الساعات الماضية بسبب أحدث إطلالاتها وصورها على انستقرام، وظهرت هيفاء وهبي بإطلالة شتوية جريئة أثناء تجولها في أحد الشوارع في فرنسا.

هيفاء وهبي تخطف الأنظار بأحدث إطلالاتها الشتوية

ونشرت الفنانة هيفاء وهبي عدة صور جديدة لها على حسابها بانستقرام، استعرضت بها إطلالتها الجديدة أثناء تواجدها في فرنسا، وظهرت في الصور وهي تتجول في أحد شوارع باريس، وخطفت الأنظار بإطلالتها الشتوية، والتي حافظت بها على جرأتها وجاذبيتها، من خلال فستان أسود قصير، مطبوع عليه رسوم على هيئة نجمات كبيرة بعدة ألوان.

هيفاء وهبي
هيفاء وهبي

هيفاء وهبي تتألق بإطلالة جريئة في باريس

وتألقت هيفاء وهبي بإطلالتها الجديدة، والتي اختارت معها معطف أسود فوق فستانها ومزود بغطاء للرأس، بالإضافة إلى حذاء طويل "بوت" من نفس اللون، وأكلمت هيفاء وهبي إطلالتها الشتوية باللون الأسود بحقيبة سوداء، وأبرزت أيضاً هيفاء وهبي أناقتها بارتداء عقد ذهبي، وساعة ذهبية أيضاً، واعتمدت تسريحة الشعر الأسود المنسدل ومكياج خفيف يناسب إطلالتها النهارية والشتوية.

أحدث إطلالات هيفاء وهبي

وحازت إطلالة هيفاء وهبي الجديدة على اعجاب الجمهور والمتابعين، وذلك بسبب حيويتها وجرأتها، وأعجب الجمهور أيضاً بعفويتها وتلقائيتها في الصور والتي ظهرت بها وهي تتجول وفي حالة سعادة في باريس.

هيفاء وهبي
هيفاء وهبي

وكانت هيفاء وهبي قد لفتت الانتباه إليها أيضاً بإطلالتها في رأس السنة 2022، ونشرت عبرت حسابها على انستجرام صورة جديدة لإطلالتها والتي بدت بها متوهجة وتميزت بالجرأة بالإضافة لكونها ملفتة وباللون الأحمر الجريء، وتألقت بفستان قصير وضيق من الجلد اللامع، وانتعلت حذاء أحمر بالكعب العالي والرفيع، وتمنت هيفاء وهبي عام سعيد لجميع متابعيها فكتبت تعليقا على الصورة قالت فيه: "عام سعيد عليكم جميعاً".

الصور من حساب هيفاء وهبي على انستقرام.