إطلالة ناعومي كامبل تخطف الأنظار في عرض ديور وتكرّم فيرجيل أبلوه على طريقتها

منذ وصولها إلى باريس الأسبوع الماضي، خطفت إطلالة ناعومي كامبل الأنظار ونجحت عارضة الأزياء الشهيرة بأن تتألق بلوكات عصرية وساحرة خلال تواجدها في عاصمة الموضة لحضور عروض أزياء الخريف والشتاء. إطلالة ناعومي كامبل تنوّعت بين اللوك الأسود في عرض ديور والأبيض خلال تكريمها المصمم الراحل فيرجيل أبلوه.

إليكم كل تفاصيل إطلالة ناعومي كامبل الأنيقة في باريس.

سارت ناعومي على منصة عرض أزياء Louis Vuitton مرتدية معطفاً رجالياً أبيض

إطلالة ناعومي كامبل ساحرة بالأبيض

حرصت كامبل على أن تكون كل العيون عليها عند وصولها لحضور عرض أزياء Louis Vuitton الرجالي لخريف وشتاء 2022 الذي أقيم في معبد Le Carreau خلال أسبوع الموضة في باريس يوم الخميس.

إطلالة ناعومي كامبل الأولى في باريس، تميّزت بإختيار المعطف الأبيض الطويل الذي إرتدته على شكل فستان لامس الأرض، من تصميم دار لويس فويتون، تميّز بالأزرار الأمامية ولوغو الدار بحجم كبير. ونسّقت ناعومي مع اللوك مع الجزمة البيضاء والنظارات الكبيرة، وجلست في الصفوف الأمامية لمتابعة العرض  الذي كرّم ابتكارات المصمم الراحل فيرجيل أبلوه Virgil Abloh.

اطلالة ناعومي كامبل تخطف الأنظار في عرض لويس فويتون بالمعطف من تصميم الدار

إطلالة ناعومي كامبل العصرية والمبتكرة، كانت بمثابة تكريم للمصمم الراحل على طريقة ناعومي، الذي كانت تربطها به علاقة صداقة قوية. وزيّنت اللوك بسلاسل ذهبية، وتألقت بتسريحة شعرها المالس والطويل.

كما سارت ناعومي على منصة عرض أزياء Louis Vuitton مرتدية معطفاً رجالياً أبيض اللون، تحته قميص أبيض وأكملت اللوك بقبعة للمسة عصرية إضافية إلى الإطلالة المونوكروم.

إطلالة ناعومي كامبل بالأسود في عرض ديور

ومن الإطلالة بالأبيض في عرض Louis Vuitton، إلى الإطلالة الساحرة أيضاً باللون الأسود في عرض أزياء ديور Dior. فقد نشر محمد التركي على صفحته على إنستقرام صور وصوله برفقة عارضة الأزياء، وكتب تعليقاً على الصور "عند وصولنا اليوم لعرض أزياء ديور للرجال لكيم جونز في باريس".

اطلالة ناعومي كامبل انيقة بالاسود في عرض Dior

وتألفت إطلالة ناعومي كامبل التي إختارتها من مجموعة Dior Homme، من بنطلون بقصة الأرجل الواسعة الذي يُعتبر موضة رائجة جداً، نسّقت معه القميص الشفاف المزيّنة بالشك وأكملت اللوك بمعطف أسود طويل. ولإضافة لمسة جريئة إلى إطلالتها الأنيقة، إختارت حقيبة Saddle من ديور والتي جاءت مزيّنة بالكريستالات الفضية.