فساتين خطوبة زياد نكد لموسم ربيع وصيف 2022

يُكرس المصمم زياد نكد حضور المرأة الانيقة بإطلالة ساحرة في أحدث مجموعاته لفساتين الهوت كوتور التي تحمل عنوان "MuZeum "حيث نسج تصاميم عصرية وخيّط حكايات مميزة عابرة للوقت والمكان. 

تبدو المجموعة الأخيرة التي أطلقها لموسم ربيع وصيف 2022، متحفاً مفتوحاً على خيارات وحكايات متنوعة واختار عارضات يمثلن مختلف الجنسيات.

 افتتح عرضه بفستان رمز الى الضوء المولود من العتمة. هي دعوة مفتوحة لعالم أفضل، خارج القيود التي تحاصر الكون في العامين الأخيرين. تلك الدلالة الانسانية، تحتضن شغفه الفني الذي عبّر عنه بتصاميم باتت علامة فارقة في لمساته، مثل أكتاف الفساتين ذات الحجم الواسع، والشغل اليدوي في منطقة الخصر المزدان بالتطريز الفاتن والأحزمة المرصعة بالجواهر. 

 بدت التصاميم كالموزاييك من الألوان المتنوعة كالازرق والزهري والاسود والاصفر والاحمر والتوتي واستغرق حياكة كل فستان ساعات طويلة.

استخدم زياد نكد أقمشة التول والتافتا والـ Lace ورأينا صيحة الأحزمة المرصعة بأحجار الشواروفسكي التي تضفي اطلالة أنيقة وجذابة.  

تضمنت المجموعة فساتين متنوعة الموديلات منها المنفوشة والمنسدلة والحورية والعمودية مع تنورة متصلة إضافة الى صيحة التنورة المفتوحة بشق طويل.

هذه فساتين خطوبة زياد نكد لموسم ربيع وصيف 2022، يُمكنك اختيار الأجمل منها لحفل خطوبتك.