طرق تقشير البشرة بالشوفان قبل يوم الحب 2022

طرق تقشير البشرة بالشوفان قبل يوم الحب 2022 يمنح بشرتك النقاوة والنظافة. فالشوفان من المكونات الطبيعية الرائعة في تقشير البشرة وإزالة خلايا الجلد الميتة، فاعتمديه على بشرتك قبل يوم الحب للتخلص من أغلب مشاكل البشرة والتراكمات، فاليك طرق تقشير البشرة بالشوفان قبل يوم الحب 2022.

طرق تقشير البشرة بالشوفان قبل يوم الحب 2022

  • مقشر الشوفان مع الحليب
  • مقشر الشوفان مع صودا الخبز
  • مقشر الشوفان مع العسل

طرق تقشير البشرة بالشوفان قبل يوم الحب 2022

مقشر الشوفان مع الحليب

تقشير البشرة بالشوفان يساعد على تنظيف البشرة من الأوساخ والزيوت المتراكمة في المسام، فهذه الخلطة تساعد على الحصول على بشرة مميزة. اخلطي ملعقة كبيرة من دقيق الشوفان مع كمية قليلة من الحليب الدافئ، ومن ثم اتركي المزيج لمدة 10 دقائق حتى يصبح ناعماً، وبعد ذلك قومي بتدليك بشرتك بالمزيج في حركات دائرية ولعدة دقائق، ثم أشطفيها بالماء الدافئ وبعد ذلك بالماء البارد لإغلاق المسام.

مقشر الشوفان مع صودا الخبز

تقشير البشرة بالشوفان يساعد على تطهيره من الإلتهابات. فالشوفان غني بالفيتامينات والمعادن ومضادات الأكسدة التي تعمل على إزالة الجلد الميت وتحسين ملمس الوجه، وإزالة الشوائب منه. اخلطي كميات متساوية من دقيق الشوفان مع صودا الخبز، ثم أضيفي القليل من الماء الدافئ، واتركي الخليط لمدة 5 دقائق، حتى يصبح ناعماً، بعدها دلكي بشرتك  بحركات دائرية، ثم أشطفي جيداً بالماء الدافئ ومن بعدها  بالماء البارد، وتمتعي ببشرة مشرقة ورائعة في يوم الحب 2022.   

مقشر الشوفان مع العسل

تقشير البشرة بالشوفان يساعد على تغذية البشرة وترطيبها. فالعسل يساعد البشرة على التخلص من الجفاف، والشوفان مقشر فعال يساعد على إزالة خلايا الجلد الميتة. اخلطي هذه المكونات مع بعضها البعض للحصول على بشرة رائعة خاصة لصاحبات البشرة الدهنية والمسام المفتوحة. فضعي في وعاء ملعقتين صغيرتين من دقيق شوفان مع ملعقة صغيرة من الحليب وملعقة صغيرة زيت زيتون وملعقة صغيرة من العسل، ثم قلبي المكونات سوياً، وبعد مرور 5 دقائق دلكي بشرتك بها، ثم اشطفي بالماء الدافئ والبارد وتمتعي ببشرة مشرقة ومذهلة قبل يوم الحب.

نذكرك دائماً بضرورة تجربة هذه الوصفات على جزء من جلد يدك الداخلي عند المعصم قبل إستخدامها على كافة وجهك مباشرة، تجنباً لتحسس البشرة عند البعض على المكونات المذكورة.