أفكار مكياج لعيد الحب 2022 على غرار نجمات هوليوود

مكياج لعيد الحب 2022 تألقي بها من وحي نجمات هوليوود مع تطبيق اجمل صيحات الجمال المشرقة والملونة التي تجعل اطلالتك خارجة عن المألوف، فطبّقي بأسلوبهن اجمل مكياج لعيد الحب 2022 مع الظلال العصرية والتدرجات الملفتة.

اليك من خلال الصور، اجمل افكار مكياج لعيد الحب 2022 لتطبيقها على غرار نجمات هوليوود بكثير من الجرأة والجاذبية.

مكياج برونزي وأحمر لعيد الحب 2022

مكياج لعيد الحب 2022 من وحي Addison Raee

مكياج لعيد الحب 2022 طبّقيه من وحي اطلالة الجميلة Addison Raee مع تمرير الظلال البرونزية الفاتحة على كامل الجفون العليا للعينين الى جانب سحب الخطوط الحمراء على الجفون السفلى للعينين بطريقة عصرية وملفتة للنظر لضمان اطلالة مميزة مع تمرير الوان احمر الشفاه المات مع الكونتور الكريمي الرفيع على الجهة الخارجية للشفاه. كما اختاري بأسلوب Deepika Padukone مكياج لعيد الحب 2022 مع خطوط الايلاينر السوداء العريضة على حدود الجفون العليا للعينين بطريقة مجنحة مع الحفاظ على اللون البرونزي على اعلى الوجنتين مع الوان احمر الشفاه النيود والاومبريه بطريقة عصرية.

مكياج ناعم ومشرق لعيد الحب 2022

مكياج لعيد الحب 2022 مع الظلال المشرقة من وحي Lily Collins

ومن اجمل رسمات مكياج لعيد الحب 2022، تطبيق من وحي اطلالات Hailee Steinfeld رسمات المكياج القوي البارز من خلال تمرير الظلال الزهرية المدموجة مع التموجات البنفسجية القوية والملفتة بأسلوب حيوي، الى جانب تطبيق اللون الاحمر القوي على الشفاه بطريقة عصرية. كما طبّقي من وحي اطلالة Lily Collins الظلال النيود مع خطوط الكحل الاسود الناعم والمات على حدود الجفون العليا للعينين بطريقة ملفتة خصوصاً مع تمرير الوان احمر الشفاه المات بتدرجات حمراء وقوية مع الحفاظ على البشرة الموحدة والوان البلاشر البرونزية