أحدث تصاميم التنانير الطويلة وطرق تنسيقها لإطلالة مميّزة في صيف 2022

تعتبر التنانير الطويلة من التصاميم الشيك نسبياً، وهي صيحة رائجة لهذا الموسم من ربيع وصيف 2022. التنانير الطويلة بقصاتها المختلفة، وتصاميمها المتنوعة، وأقمشتها المختلفة، تصميم عصري عليك بإعتماده لهذا الموسم مستوحية من الصور التي سوف نستعرضها سوياً. تصاميم تنانير طويلة 2022 لإطلالة لافتة تناسب هذا الموسم بجميع إطلالاته ومناسباته بصور رصدناها من أبرز دور الأزياء العالمية، نستعرضها سوياً لتتطلعي على كيفية تنسيقها للوك لافت ومميّز لا مثيل له.

تصاميم تنانير طويلة 2022 بليسيه لإطلالة شيك لافتة

تصاميم تنانير طويلة 2022
إطلالة لافتة وجذابة من Maxwell، نٌسقت فيها تنورة طويلة بليسيه باللّون الأخضر وبقماشٍ براّق، مع قميص باللّون البنفسجي الفاتح. إطلالة ميتاليكية، جريئة ومميّزة، حتى الحذاء الذي أختير باللّون الفضي، وحقيبة اليد البنفسجية اللّماعة. لوك عصري، يمكنك الإستوحاء منه وتنسيق التنورة البليسيه بأسلوبك الخاص والمميّز.

تصاميم تنانير طويلة 2022 بالألوان لإطلالة حيوية

تصاميم تنانير طويلة 2022
إطلالة بالألوان من MSGM ، نُسقت فيها تنورة فضفاضة بقماش متطاير صيفي، بنقشة الورود بألوانها المتنوعة، مع كروب توب باللّون الأصفر، مع حذاء صيفي باللّون البنفسجي. إطلالة حيوية مفعمة بالحياة، تناسب موسم ربيع وصيف 2022. لا تترددي في إعتماد التنورة الملونة لهذا الموسم فهي صيحة لافتة، وتنسيقها بهذا الأسلوب يمنحك لوك شبابي حيوي لا مثيل له.

تصاميم تنانير طويلة 2022 بتصميم واسع لمناسبات الموسم

تصاميم تنانير طويلة 2022
إطلالة لافتة من Carolina Herrera، نُسقت فيها تنورة واسعة منفوخة، باللّون البرتقالي مع كروب توب باللّون والنقشة عينها. التنانير الطويلة الواسعة خُصصت للإطلالات الأنيقة، التي تناسب السهرات والحفلات بالمجمل. هذا الأسلوب من التصاميم رائج في السنوات الأخيرة، وإعتماده ضمن إطلالاتك المميّزة لهذا الموسم بالتأكيد سيمنحك رونقاً خاصاً ومميّزاّ.