مكياج طبيعي وناعم برز في نهاية عروض الموضة في باريس 2022

مكياج طبيعي وناعم كان لافتاً في نهاية عروض الموضة في باريس مع التألق بصيحات جمالية طبيعية  وتفاصيل بارزة في رسم المكياج. فحرصت دور الازياء العالمية على تطبيق مكياج طبيعي وناعم بظلال مشرقة لضمان ملامح ساحرة وملفتة للنظر.

واكبي من خلال الصور أجمل الصيحات الجمالية المنتظرة لشتاء 2022، واختاري اجمل مكياج طبيعي وناعم من باريس.

مكياج طبيعي ونيود

مكياج طبيعي ونيود

مكياج طبيعي وناعم سيكون من اساس اختياراتك المنتظرة في شتاء 2022 مع التوجه نحو الحفاظ على رسمات مكياج العيون المشرقة. فانتقي من دار Coperni تفاصيل ناعمة على العيون من دون الدخول في لعبة الالوان وطبّقي الظلال النيود الفاتحة مع احمر الشفاه الزهري اللماع بطريقة تليق بالبشرة البيضاء. كما حافظي على جمال اطلالتك وقومي بتمشيط الشعيرات الى الاعلى بطريقة منتظمة ومصفصفة بطرق بسيطة وملفتة للنظر.

مكياج طبيعي ولحمي

مكياج طبيعي ولحمي

ومن اجمل الصيحات الملفتة في عروض باريس لتطبيق مكياج طبيعي، اختيار من دار Ester Manas الظلال البنية الفاتحة مع الظلال البيج اللماعة على الجفوون السفلى للعينين بشكل مشرق. كما لا تتخلي من عن الظلال اللحمية اللماعة على كامل الجفون العليا للعينين، مع توحيد لون البشرة والحفاظ على احمر الشفاه المات والطبيعي. كما يمكنك من وحي Giambattista Valli اضاءة حدود الجفون العليا للعينين بالخطوط الفضية الميتاليك مع الحفاظ على الظلال الطبيعية والخالية من المكياج بكثير من الانوثة والجاذبية لاطلالات شتاء 2022. وانتقي من دار Louis Vuitton رسمات مكياج طبيعي وناعم مع الظلال البنية الفاتحة والمات التي تجعل العينين اوسع واكثر جاذبية في شتاء 2022.