مكياج ربيعي يناسب شهر رمضان 2022

مكياج ربيعي يناسب شهر رمضان 2022 اختاريه بتدرجات مشرقة وملفتة لجعل رسمات المكياج محط أنظار الجميع. فبعيداً عن التدرجات الداكنة، اختاري اجمل الوان مكياج ربيعي ملفت وخارج عن المألوف واطلعي على ابرز الصيحات التي تجعل نظرتك متجددة.

تابعي من خلال الصور، طرق تطبيق مكياج ربيعي يناسب شهر رمضان 2022، مع جرأة التموجات المشرقة التي تشع جمالاً في اطلالاتك المقبلة.

مكياج ربيعي ومرجاني

مكياج ربيعي يناسب شهر رمضان 2022 من وحي Naeem Khan

مكياج ربيعي بتدرجات الظلال المرجانية الفاتحة على كامل الجفون العليا للعينين اختاريها في شهر رمضان 2022، مع تمرير خطوط الايلاينر الرفيعة من وسط الجفون العليا بطريقة مسحوبة الى الخارج لضمان نظرة ساحرة وملفتة من وحي دار Naeem Khan. ولا شيء يضاهي جمال الظلال المشمشية الفاتحة التي لا غنى عنها، مع تمرير مكياج ربيعي بخطوط قوية وسكومي على الجفون العليا للعينين بأسلوب دار Frederick Anderson مع سحب الخطوط البنية على الجفون الفلى للعينين لضمان اطلالة جمالية ساحرة وملفتة للنظر.

مكياج ربيعي وبرغندي

مكياج ربيعي يناسب شهر رمضان 2022من وحي Helen Anthony

وكوني جريئة في شهر رمضان 2022 وطبّقي مكياج ربيعي بظلال برغندية قوي ومات على الجفون العليا للعينين مع احمر الشفاه المشمشي الفاتح واللماع من دار L Saha. ومع هذه الظلال، طبّقي البلاشر الوردي القوي اعلى الوجنتين مع احمر الوردي النيود مع الكونتور الكريمي العريض. كما يمكنك الحفاظ على اطلالة جمالية طبيعية، وتمرير مكياج ربيعي ناعم وخال من المكياج بأسلوب دار Helen Anthony مع البلاشر المشمشي القوي مع احمر الشفاه المات الفاتح.

مكياج ربيعي وأخضر

مكياج ربيعي يناسب شهر رمضان 2022من وحي دار Versace

أما تدرجات الألوان الخضراء فيبدو أنها تسيطر على جمال عينيك في شهر رمضان 2022 مع تطبيق مكياج ربيعي باللون الاخضر القوي من دار Versace بأسلوب السموكي المجنح على كامل الجفون العليا للعينين بطريقة مسحوبة الى الخارج لضمان نظرة ساحرة وملفتة، خصوصاً مع اضاءة الجهة الداخلية للعينين باللون الذهبي عند حدود الجفون السفلى للعينين لضمان نظرة مشرقة وعصرية.

مكياج ربيعي وبرونزي

مكياج ربيعي برونزي يناسب شهر رمضان 2022 من وحي دار Alexis Mabille

كما طبّقي مكياج ربيعي يناسب شهر رمضان 2022 من خلال تطبيق من وحي دار Alexis Mabille رسمات مكياج عيون برونزي وبراق بتدرجات فاتحة تجعل عينيك أوسع وأكثر جاذبية. ولا تتخلي عن التدرجات الملفتة مع الغليتر العصرية والمسحوبة على الجفون العليا للعينين بخطوط مجنحة الى الاعلى، مع تمرير الخطوط العريضة من وسط الجفون بشكل مستقيم وحيوي مع الحفاظ على أحمر الشفاه النيود والطبيعي.