هذا ما يجب أن تقوم به كل عروس قبل ارتداء فستان زفافها

كثيرا ما سمعنا عن قصص لعرائس تتعرض فساتين زفافهن لحوادث غير متوقعة قبل فترة وجيزة من موعد الزفاف، قد تتسبب في افتقاد فستان الزفاف لمظهره الرائع بسبب اتساخ الفستان أو تجعد قماش الفستان أو ما شابه ذلك، ولكن لحسن الحظ يمكن للعروس أن تتجنب مثل هذه المواقف الكارثية المتعلقة بفستان زفافها، يوم الزفاف، باتباع إجراءات بسيطة وفعالة قبل ارتدائها لفستان الزفاف، والتي تضمن ظهورها بأروع صورة ممكنة بفستان زفافها يوم الزفاف.

أهم الأشياء التي يجب أن تقوم بها كل عروس قبل ارتدائها فستان زفافها

تأكدي من ترطيب الجسم بعناية بعد الاستحمام وقبل ارتداء فستان زفافك

  1. تأكدي من تعليق فستان زفاف في موضع آمن في الغرفة التي ستقومين فيها بالاستعداد للزفاف بحيث يكون فستان الزفاف بعيدا عن أي حوادث غير متوقعة تجعله عرضة لأن يتسخ أو يتجعد أو ما شابه ذلك، وتأكدي أيضا من تعليقه بوضع مستقيم مفرود حتى لا يتكسر ويفضل أن تحتفظي بالفستان داخل حافظته البلاستيكية على الشماعة حتى تكون مستعدة تماما لارتدائه.
  2. تأكدي من وضع الحقيبة التي تحتوي على اكسسوار فستان زفافك والملابس التي سترتديها تحت الفستان أو مع الفستان (معطف/وشاح/جاكت أو ما شابه ذلك) في متناول اليد بالقرب من فستان زفافك حتى تتمكني من ارتدائها مع الفستان دون تأخير.
  3. تأكدي من تناول وجبة الإفطار والمشروبات التي ترغبين في تناولها قبل ارتداء فستان زفافك وإذا شعرت بالجوع بعد ارتداء الفستان وأردت تناول الطعام اكتفي بتناول أطعمة خفيفة لا يمكنها أن تتسبب في اتساخ الفستان مثل الجوز والفاكهة المجففة مع الاكتفاء بشرب الماء.
  4. أحرصي على الحصول على حمام دافئ قبل ارتداء فستان الزفاف للتخلص من أي آثار لأتربة أو تعرق على الجسم ولزيادة الشعور بالاسترخاء والراحة خلال الساعات القليلة التي تسبق الزفاف.
  5. تأكدي من ترطيب الجسم بعناية بعد الاستحمام وقبل ارتداء فستان زفافك واحرصي على استخدام مستحضر ترطيب غير زيتي، وسريع الامتصاص في الجلد، حتى لا يتسبب في تبقع فستان الزفاف ببقع زيتية أو دهنية.
  6. احرصي على دخول الحمام قبل ارتداء فستان الزفاف بحيث لا تضطري لدخول الحمام بعد ارتداء فستان الزفاف حتى لا يصبح الفستان أكثر عرضة للاتساخ أو البلل.
  7. احرصي على غسل أسنانك بالفرشاة وفمك بغسول الفم قبل ارتداء فستان زفافك لأنك ستجدين صعوبة حقيقية بالقيام بذلك بعد ارتداء فستان زفافك.
  8. احرصي على الانتهاء من تصفيف شعرك ووضع مكياجك قبل ارتداء فستان زفافك لتجنب اتساخ الفستان بأي بقع من مستحضرات الشعر أو التجميل التي ستقومين باستخدامها لتصفيف شعرك وعمل مكياجك.
  9. احرصي على ارتداء فستان زفافك بعناية بحيث لا يلامس وجهك أو شعرك قدر الإمكان حتى لا يكون عرضة للاتساخ (وحتى لا يتسبب في إفساد مظهر مكياج أو تصفيفة شعر العروس).