أبرز عمليات تجميل خضغت لها مي عز الدين بطلة مسلسل جزيرة غمام

مي عز الدين تطل حاليا ضمن سباق دراما رمضان 2022 من خلال مسلسل جزيرة غمام، ولفتت الأنظار بشخصيتها الجديدة في العمل بدور غجرية حيث يعتبر مسلسها ضمن الأعمال التي تتصدر قائمة الأكثر مشاهدة لشهر رمضان. وبعيدا عن إطلالتها الغجرية في العمل، يتساءل البعض عن عمليات التجميل التي اجرتها سابقا مي عز الدين، فنرصدها لكم.

مي عز الدين وعمليات التجميل التي خضعت لها

مي عز الدين تعد واحدة من أشهر النجمات في مصر والوطن العربي، ومن أكثرهن جمالاً، فهي تتمتع بجمال طبيعي ولافت ولم تتغير ملامحها مع السنوات بإستثناء أنها خضعت لعملية تجميل واحدة في أنفها، وقد اعترفت بهذه العملية حيث أجرتها بهدف تصغير الأنف والحصول على مظهر أنف "بروفايل" أكثر تناسقا مع ملامحها.

مي عز الدين

وسبق وأن تحدثت مي عز الدين بأنها كانت ترغب بإجراء هذه العملية منذ سنوات طويلة، لكنها كانت مترددة الى أن حسمت أمرها عام 2017 وخضعت لها، لتحصل على شكل أنف أكثر تناسقا.

مي عز الدين والتغييرات في ملامحها

مي عز الدين نفت أكثر من مرة خضوعها لعمليات تجميل مغايرة لأنفها، حيث اتهمها البعض بإجراء حقن الفيلر في شفاهها وخديها، لكنها نفت ذلك وأكدت بأن التغييرات التي يلمسها الجمهور في ملامحها تعود الى تعديل طريقة مكياجها واستخدامها لأحدث تقنيات التجميل التي تبرز الملامح بطريقة أكثر احترافاُ.

مي عز الدين  2022

مي عز الدين من الفنانات اللواتي يظهرن بدون مكياج على انستغرام وحتى في الأعمال الدرامية، كذلك فإنها اطلت بأكثر من عمل درامي بمكياج خفيف، وتشجع النساء على التصالح مع شكلهن لكنها في نفس الوقت لا تعارض اجراء تجميل بحال معاناة المرأة من مشكلة جمالية او عيباً ما يزعجها.

الصور المرفقة من حساب مي عز الدين على انستغرام ومن مسلسلها جزيرة غمام.