أفكار تنسيق الجاكيت الصيفي صيحة ربيع وصيف 2022

يعتبر الجاكيت الصيفي من التصاميم الرائجة لهذا الموسم من ربيع وصيف 2022. الجاكيت الصيفي من التصاميم التي تُضاف على الإطلالة لإضفاء رونقاً مميزاً على اللّوك بالمجمل، وليس لها أي عامل آخر كالتدفئة مثلاً. الجاكيت الصيفي هو جاكيت خفيف، يتم إعتماده ضمن الإطلالات الصيفية لتزيين الإطلالة. اليوم في هذا النص سوف نتعرف أكثر على كيفية تنسيقه بمختلف الطرق ليناسب جميع الأذواق والمناسبات لهذا الصيف. 

تنسيق الجاكيت الصيفي بأسلوب الطقم أو البدل المنسقة

يعتبر الجاكيت الصيفي من التصاميم الرائجة لهذا الموسم وتنسيقه لهذا الصيف ضرورة لإطلالة مميّزة لافتة. البدل المنسقة، أو الطقم أيضاً صيحة رائجة لهذا الموسم من ربيع وصيف 2022، وإنتقائه مع جاكيت خفيف يمنحك لوك مميّز على الموضة. جاكيت مع سروال أو جاكيت مع تنورة، في كلا الحالتين ستحصلين على لوك مميّز لا مثيل له. نستعرض بعض الصور لتستوحي منها،  طقم من Hermes، مؤلف من جاكيت تحتها كروب توب مع سروال. صورةٍ أخرى من دار Valentino، التي إعتمدت الجاكيت الصيفي بأسلوب الطقم المنسق المؤلف من شورت قصير مع جاكيت.

تنسيق الجاكيت الصيفي

 

تنسيق الجاكيت الصيفي

 

تنسيق الجاكيت الصيفي للوك كاجوال لافت

أيضاً يمكنك إعتماد الجاكيت الصيفي ضمن إطلالات النهار الكاجوال، وتنسيقها مع السروال أو التنورة، القماش القطن، أو الدنيم، لتحصلين على لوك ستايلش وعصري مواكب للموضة. تنسيق الجاكيت الصيفي ضمن إطلالاتك اليومية في الصيف، يغير من الملل والتكرار ويمنحك لوك جديد عصري يلفت الأنظار ويزيّن اللّوك. إطلالة من Hermes، نُسق فيها جاكيت باللّون النيود، مع سروال وكروب توب باللّون نفسه، إطلالة مونوكروم، لافتة وعصرية مريحة، تناسب إطلالات الصيف اليومية.

تنسيق الجاكيت الصيفي

 

تنسيق الجاكيت الصيفي للوك شيك كلاسيكي

الإطلالات الشيك في معظم الأحيان تعشق الجاكيت، كونها تزيد من أناقنها وشياكتها، لذلك إعتماد الجاكيت خلال إطلالاتك المميّزة، والأنيقة، أمر إعتيادي ورائج، وتنسيقها لا يتطلب الكثير من التفكير. يمكنك إضافتها مع أزياء من لونها، أو بألوان متضاربة، أو مع أزياء تحوي بجزءٍ منها لون الجاكيت المعتمد. هذه الصورة في الأسفل هنا، خير مثال عن ما نقول بإطلالة لافتة وأنيقة من CHANEL.

تنسيق الجاكيت الصيفي