تسريحات عصرية إعتمديها لجعل شعرك يبدو أكثر كثافة بأسلوب بيونسيه

النجمة العالمية بيونسيه حمست الجمهور على العد التنازلي لطرح ألبومها الجديد لعام 2022 بعنوان "Renaissance"، قبل أن تفاجئ الجمهور يوم أمس بطرح أول أغاني ألبومها الجديد بعنوان "Break My Soul".. وبعيدا عن هذه المفاجأة الفنية لجمهورها، تتميز  Beyoncé بإختياراتها الرائعة بتسريحات الشعر والتي تجعل شعرها أكثر كثافة، فتعرفي معنا على الحيل والموديلات التي تطل بها لتستلهمي منها تسريحات شعر تجعل شعرك أكثر كثافة.

تسريحة الشعر النصف رفعة

النجمة العالمية بيونسيه من النجمات العاشقات لتسريحات شعر النصف رفعة والتي لها تأثير رائع لمنح الشعر الكثافة والجاذبية. ومن الرائع بكون هذه التسريحة من أجمل التصفيفات التي تعتمدها النجمات العالميات والعربيات. اتجهي الى تطبيق هذه التسريحة على طريقة النجمة بيونسيه من خلال رفع نصف الشعر للأعلى مع شد الغرة للخلف ايضا واتركي الجزء السفلي من الشعر منسدلا خلف الظهر، ويمكنك تطبيق بعض التموجات العريضة على خصل الشعر لمزيد من الحيوية حيث طبقت بيونسيه هذه التسريحة بطرق مختلفة وجذابة.

تسريحات شعر بيونسيه

تسريحة شعر ذيل الحصان

تسريحات شعر ذيل الحصان المنخفضة تناسب جدا صاحبات الشعر الخفيف خاصة في مقدمة الشعر حيث تخفي عيوبه، وتجعله يبدو كثيفا مع ربط الشعر الى الخلف او بشكل جانبي، وهي تسريحة يطبقها خبراء الشعر للنجمات في المناسبات. قومي بجمع الشعر الى الخلف او بشكل جانبي وربطه، مع شد مقدمة الشعر حيث تحصلين ايضا على تأثير البشرة المشدودة، واتركي الشعر المربوط اما منسدلا للخلف، او على جانب واحد، ومن الأفضل اختيار التموجات العريضة على خصل الشعر لتبدو أكثر كثافة. كما ان لون الأومبريه للشعر يمنح ابعادا اضافية للشعر الخفيف.

تسريحة ذيل الحصان

تسريحة الشعر الويفي

تسريحة الشعر الويفي المموج والمنسدل تمنح الحجم المكثف لشعرك حيث تضاعف من حجمه بشكل وهمي، وتناسب كثيرا صاحبات الشعر الخفيف، ويمكنك تطبيق هذا اللوك بأسلوب النجمة بيونسيه. قومي بتقسم الشعر من المنتصف ومن ثم تثبيت الخصل الأمامية بالجل او سبري الشعر.

تسريحة شعر ويفي

كما يمكنك تسريح الشعر الويفي الى الخلف بتموجات شاطئية ساحرة، ما يجعل الشعر بمظهر ممتلئ وجذاب.

تسريحة الضفيرة الافريقية

تسريحة الضفيرة الافريقية من التصفيفات المفضلة للنجمة العالمية بيونسيه حيث تعتمدها في الكثير من المناسبات الفخمة او اطلالاتها اليومية، وتساعد هذه التسريحة على ان يبدو الشعر الخفيف أكثر كثافة عند استخدام الخصلات المستعارة معها. قومي بتجديل خصل شعرك الى خصل رفيعة جدا وقومي بوصلها بوصلات مستعارة اكثر طولا، او يمكنك لف الضفائر الطبيعية على شكل كعكة بدون ان تستعيني بالمستعارة. إذا رغبتي بهذه التسريحات، يمكنك اعتمادها في المناسبات، او الإطلالات اليومية.

تسريحة الضفيرة الافريقية

شاهدي الصور واختاري من بيونسيه اطلالات تجعل شعرك يبدو أكثر كثافة.

 

مصدر الصور المرفقة من انستغرام بيونسيه، ومن وكالة AFP