تجارب مذاقية شهية.. 5 مطاعم ساحرة في دبي

تتمتع دبي بكونها واحدة من أجمل مدن العالم التي تضم العديد من الوجهات السياحية المميزة والتجارب الترفيهية الممتعة والفعاليات التي لا تتوقف على مدار العام.

وفي تقريرنا اليوم نسلط الضوء على 5 مطاعم ساحرة لعشاق الطعام في إمارة دبي تقدم العديد من الأطباق الشهية بمذاقات متنوعة وتجارب لا مثيل لها.

مطعم ومقهى "أرابيان تي هاوس"

ونبدأ تقريرنا مع واحد من أجمل المطاعم في دبي وهو مطعم ومقهى "أرابيان تي هاوس" حيث يمكن أن تحظوا بتجربة فريدة من نوعها مع عدد من الأطباق الشهية في تلك الوجهة الساحرة حيث يمكنكم في مطعم ومقهى "أرابيان تي هاوس" أن تتذوقوا النكهات المحلية والمأكولات الإماراتية المفضلة لديكم التي أُعدّت خصيصاً للعيد. واستمتعوا بالأنشطة الترفيهية التي ستضيف الكثير من المتعة لأطفالكم واحصلوا على الهدايا المميزة.

كما ستحصلون على الحلوى المجانية عند طلبكم من خدمة التوصيل إلى المنزل بقيمة 100 درهم أو أكثر في مطعم ومقهى "أرابيان تي هاوس"

 - المصدر زوروا دبي

مطعم "بيلا"

ومن أجمل التجارب التي يمكنكم الاستمتاع بها في دبي مطعم "بيلا" الذي يمكن الوصول إليها بكل سهولة حيث يقع في الطابق ال 19 في فندق "جراند ميلينيوم" ويتمتع بإطلالة خلابة على الخليج التجاري، وهو أحد أشهر مطاعم المدينة، ويقصده الذواقة من كل أنحاء المدينة.

يمكنكم زيارة هذا المطعم خلال عيد الأضحى، والاستمتاع بمجموعة من أشهى الأطباق الإيطالية، وتناولوا طبق الكالاماري اللذيذ ومجموعة مميزة من أطباق المقبلات، بالإضافة إلى خيارات واسعة من أطباق الباستا الشهية، ولا تنسوا تناول الأطباق الرئيسية المكونة من سمك القد الأسود، لحم البقر أو فطر محار الملك، التي أعدت خصيصاً لوليمة عيد الاضحى.

كل ما عليكم فعله هو أن تقوموا بحجز طاولتكم مقابل 200 درهم للشخص الواحد.

 - المصدر زوروا دبي

سكة كافيه

تناولوا وجبة طعام استثنائية على شاطئ البحر في "لامير"، أو تناولوا وجبة سريعة في حي الخوانيج، واستمتعوا بالمذاقات الشهية والمتنوعة من المأكولات العربية والإماراتية بالإضافة إلى أشهى الأطباق الهندية والإيرانية في "سكة كافيه". استمتعوا بتذوق أطباق المازة الشهية بالإضافة إلى المشاوي اللذيذة والبرياني التي أُعدّت خصيصاً لوليمة عيد الأضحى.

ولا تغادروا قبل تجربة "الجباب"  الفطيرة الإماراتية اللذيذة بالزعفران والهيل أو تناولوا "الخمير" مع الجبنة الكريمية وشراب التمر. استمتعوا بتناول أشهى وجبات العيد مقابل 115 درهم للشخص الواحد.

 - المصدر زوروا دبي

مطعم "باي تاي" التايلندي

ومن أجمل التجارب التي يمكن خوضها في دبي خلال الإجازة يمكنك زيارة مطعم "باي تاي" التايلندي الحائز على جوائز عالمية، والمميز بموقعه الرائع  المحاط بالمساحات الخضراء الخلّابة في جميرا القصر. استمتعوا بتناول وجبة عشاء مكونة من ثلاثة أطباق مقابل 500 درهم.

أما صغاركم فسيتناولون الطعام مجاناً. وهذا ليس كل شيء تعلموا يوم 10 يوليو طريقة طهي "تايغر براون بالكاري الأحمر"، من الساعة 12 ظهراً حتى الساعة 4 عصراً. احجزوا طاولتكم قبل 48 ساعة مقابل 450 درهم، وإذا كان العدد يزيد عن 12 شخصاً احجزوا طاولتكم الآن.

مطعم باي تاي التايلاندي

مطعم أرماني/ ميديترانيو

يمكنكم خلال إجازة العيد الاستمتاع بأجواء البحر المتوسط في مطعم "أرماني/ ميديترانيو"، وتناولوا أشهى وجبات البوفيه للغداء والعشاء برفقة العائلة. احجزوا طاولتكم للغداء خلال وليمة عيد الأضحى مقابل 210 درهم للشخص الواحد

كما يمكنكم أن تتناولوا أشهى وجبات العشاء مقابل 299 درهم  ابتداءً من من الساعة 630 مساءً. وفي 12 يوليو استمتعوا بقضاء ليلة عربية بامتياز مقابل 315 درهم.

مطعم أرماني وتجربة مميزة بانتظار الزوار