بينهن هيفاء وهبي وبلقيس.. اللون البنفسجي الفاتح يزين إطلالات النجمات بنعومة ملفتة

أطلت بعض النجمات مؤخرًا بإطلالات مميزة أنيقة، وعلى الرغم من اختلاف التصميمات، إلا أن العامل المشترك كان لون الإطلالة بالبنفسجي الفاتح، إذ يبدو أنه اللون المناسب لإطلالات هذا الصيف، ومن أبرز النجمات اللاتي ظهرن بهذا اللون مؤخرًا هيفاء وهبي وبلقيس فتحي وجنات وهنادي مهنا.

هيفاء وهبي

أحدث إطلالة باللون البنفسجي الفاتح كانت للنجمة اللبنانية هيفاء وهبي، حيث أطلت بفستان ناعم من توقيع Ahmad Halawi، وجاء تصميم الفستان بستايل مميز وجذاب كعادة هيفاء وهبي في إطلالاتها، حيث كان مميزًا مع القصة الكورسيه الضيقة والتنورة ذات الفتحة الجانبية الطويلة، مع أسلوب مميز أسفل الياقة، في حين جاءت الأكمام على شكل قفازات مغلقة بالكامل حتى أصابع اليد.

هيفاء وهبي
إطلالة هيفاء وهبي

بلقيس فتحي

بإطلالة ناعمة من فالنتينو، خطفت بلقيس فتحي الأنظار بفستان باللون البنفسجي الفاتح، جاء تصميمه بشكل طويل ناعم مع تنورة منسدلة على الأرض، في حين جاءت قصة الجزء العلوي بدون أكمام وتصميم شكل V واسع أسفل الياقة وعند منطقة الصدر، وزاد من تميز اللوك لمسة أنيقة مع طبقة وشاحية منسدلة من الخلف، بدءًا من الكتفين حتى الأرض بشكل ناعم رقيق فضفاض.

بلقيس فتحي
لوك بلقيس فتحي

المطربة جنات

تألقت المطربة جنات في إحدى المناسبات الفنية بفستان من نفس اللون، وجاءت الإطلالة ناعمة أيضًا من خلال البساطة في التصميم بدون تفاصيل ملفتة، وإنما فقط بشكل انسيابي طويل منسدل ناعم، مع تنورة بليسيه، وقصة مغلقة بالكامل عند الجزء العلوي، وأكملت التصميم الأنيق بحزام بسيط من الوسط.

المطربة جنات
إطلالة جنات

هنادي مهنا

اختارت هنادي مهنا اللون البنفسجي في إطلالتها في زفاف الفنان محمد فراج وزوجته بسنت شوقي، حيث أطلت بأناقة ملفتة من توقيع ريم سلامة، وجاء تصميم الستايل بشكل مميز من خلال تنورة طويلة واسعة على شكل طبقات دائرية متدرجة، مع خيط رفيع حول الرقبة التي زينت التصميم مثلث الشكل في منطقة الجزء العلوي أسفل الياقة، وزينت اللوك بحزام رفيع طويل منسدل عند منطقة الوسط.

هنادي مهنا
هنادي مهنا تستعرض إطلالتها


الصور من حساب النجمات بإنستجرام