أجمل موديلات ساعات يد راقية للذوق الرفيع في السهرة

اجعلي للوقت في حضورك سحر آسر مع موديلات ساعات راقية تنبض بالفخامة وتضفي الاشراقة الفاتنة لتعلن عن اطلالة مشبّعة بذوق رفيع تتناغم مع اطلالة السهرات الرفيعة.

فعبر اختيار الساعة المثالية للسهرة أنتِ تعلنين عن أسلوبك وذوقك، حيث تعد ساعات السهرة مكملة للمجوهرات الفاخرة أو يمكنها الانفراد بالاطلالة بسحر غير مسبوق!

وبمستوى غير مسبوق من الحرفية والابداع قدمت ماركات الساعات العالمية موديلات ساعات راقية تخطف الأنظار بسحرها اللافت وتتألق كقطعة مجوهرات تكشف عن الوقت بجاذبية فنية.

وفي هذه المجموعة الأنيقة اخترنا لكِ هذه التشكيلة الساحرة من موديلات ساعات يد راقية تستحقها اطلالتك في سهرات هذا الصيف لتعلن عن جاذبية الوقت في حضورك وتضفي على اطلالتك لمسات الفخامة والبريق..

ساعة California Lights Cuff من بياجيه  Piaget

ساعة California Lights Cuff من بياجيه  Piaget
ساعة California Lights Cuff من بياجيه  Piaget

بمناسبة افتتاح بوتيكها الجديد في بيفرلي هيلز كاليفورنيا قدمت علامة بياجيه ساعة California Lights Cuff الفاخرة والمفعمة بروح الأناقة المترفة التي تتميز بها بيفرلي هيلز وسهراتها المتألقة مع استلهام من ألوان الطبيعة المشرقة حيث السماء والأشجار والبحر المعبرة عن روح الصيف، وتتألق الساعة بتصميم اسوارة فخمة من الذهب الأبيض المرصع بأحجار الماس والياقوت الأزرق والزمرد مع ميناء من الأوبال..انها امتزاج حقيقي لمعاني الابداع الفني ورفاهة الحياة.

ساعة Lady Arpels Heures Florales من فان كليف أند أربلز  Van Cleef & Arpels

ساعة Lady Arpels Heures Florales من فان كليف أند أربلز  Van Cleef & Arpels
ساعة Lady Arpels Heures Florales من فان كليف أند أربلز  Van Cleef & Arpels

الزهور الرقيقة والحالمة تحاكي أنوثتك في ساعة Lady Arpels Heures Florales من علامة فان كليف أند أربلز والتي تحمل في طياتها حدائق ربيعية من الزهور المتفتحة الرقيقة المفعمة بالعطور لتضفي على اطلالتك الشاعرية بفضل الأزهار التي تتفتح وتغلق في أوقات محددة من اليوم لاظهار الوقت مع فراشات محلقة تعبر عن فراشات فان كليف الأيقونية في مشهد ساحر من الذهب الوردي والأبيض وعرق اللؤلؤ المنحوت وأحجار الماس الأبيض والياقوت الوردي والماس الأصفر.

ساعة Hortensia Eden A La Folie من شوميه  Chaumet

ساعة Hortensia Eden A La Folie من شوميه  Chaumet
ساعة Hortensia Eden A La Folie من شوميه  Chaumet

تقدم علامة شوميه ساعة Hortensia Eden A La Folie بإصدار محدود للشرق الأوسط تتألق كقطعة مجوهرات حقيقة تعبر عن حالة العشق بين شوميه والزهور حيث تتمتع بالتصميم الرشيق المثالي لعاشقات النعومة واللمسة الحالمة من الذهب الأبيض مع اطار مرصع بالماس مع ميناء من الذهب الوردي المنحوت بشكل أزهار الهيدرانجيا مع زهور متألقة على اطار الساعة.

ساعة Allegra من بولغري  Bvlgari

ساعة Allegra من بولغري  Bvlgari
ساعة Allegra من بولغري  Bvlgari

تعود ساعة Allegra الراقية من علامة بولغري الى الواجهة مجدداً بألوان جديدة تبرز الجرأة والأسلوب المميز لدى العلامة الايطالية بدرجات لونية مرحة ومشبعة تعكس بهجة الحياة حيث تتمتع الساعة بتصميم من الذهب الأصفر المرصع بالماس وميناء من عرق اللؤلؤ الأبيض مع مؤشرات ماسية وأكثر من 9 قراريط من الأحجار الكريمة مثل البريدوت والسترين والجمشت بقصات متنوعة مثل القطع البيضاوي والكابشون والقطع الزمردي والقطع بشكل القلب.

ساعة Indomptables de Cartier من كارتييه  Cartier

ساعة Indomptables de Cartier من كارتييه  Cartier
ساعة Indomptables de Cartier من كارتييه  Cartier

جرأة مفعمة بالشراسة واللمسة البرية تلفت الأنظار مع ساعة كارتييه Indomptables de Cartier التي تقدم التحية لعالم الحيوان في تصميمات العلامة الفرنسية وبإبداع غير مسبوق تلتف حول المعصم كإسوارة ذات سحر غرافيكي تنتقيها كل امرأة مفعمة بالقوة والجرأة والثقة حيث تتقابل فيها رؤوس التمساح مع الفهد وتبرز تفاصيل حراشيف التمساح مع النقشة المرقطة لجلد الفهد في أناقة ساحرة من الذهب الأصفر المكسو بالماس المرصوف وأحجار الاسبنل الأسود والياقوت الأحمر والزمرد.