فاين للمجوهرات تعيد إطلاق تشكيلة STARGAZING بالتعاون مع رائدتي الأعمال ريم ونتاليا كنج

أعلنت فاين للمجوهرات، أول علامة عصرية للمجوهرات الفاخرة المصممة باستخدام أحجار الألماس المطوّرة في المختبر والصديقة للبيئة في الشرق الأوسط، عن تعاونها مع رائدتي الأعمال اللبنانيتين، ريم ونتاليا كنج، من جديد لإعادة إطلاق تشكيلة Stargazing، مع إضافة قطعتين أنيقتين بإلهام من البيئة والأرض.

وحقق إطلاق تشكيلة Stargazing في يونيو عام 2021 نجاحاً كبيراً، حيث توفرت لمدة محدودة فقط. وتعاود العلامة إطلاقها استجابةً للطلب الكبير عليها، مع إضافة قطعتين جديدتين بإلهام من مشهد النجوم والسماء. وبدأ التعاون بالجمع بين قيم الاستدامة التي تعتمدها علامة فاين للمجوهرات وحرصها على حماية الكوكب. وتُعدّ التشكيلة المصغّرة والمختارة بعناية الخيار الأمثل للارتقاء بالإطلالة إلى مستوياتٍ جديدة، بما تقدّمه من قطع مجوهرات فاخرة واستثنائية.

وأضافت العلامة قطعتين جديدتين إلى تشكيلة Stargazing، بما في ذلك خاتم Eclipse Diamond Chain بتصميم سلسلة الألماس باللونين الأزرق والوردي، ليضمن إضافة لمسات لونية جذابة على الإطلالة. وانطلاقاً من التزامها بمواكبة معايير الاستدامة، تستخدم العلامة في ترصيع سلسلة الذهب عيار 18 قيراط قطع الألماس الصديقة للبيئة والمطورة مخبرياً.

وتضم التشكيلة محدودة الإصدار ثلاث قطع فريدة، خاتمين وقلادة، بتصميم مستوحى من الكواكب والنجوم. ويتميز خاتم Lunar Chain بتصميم السلسلة الأنيق والفريد والمناسب لمختلف المناسبات، حيث يمكن تنسيقه مع خاتم Eclipse Diamond Chain على شكل سلسلة مرصعة بالألماس، للحصول على إطلالة ملفتة. وتتوفر قلادة Nova Tiny من الألماس والذهب الأبيض أو الأصفر عيار 18 قيراط المميزة بتصميمٍ أنيق مفعم بالتفاصيل.

وتعتمد علامة فاين تصميم المجوهرات حسب الطلب للحدّ من الهدر والسماح للحرفيين بالحصول على الوقت الكافي لابتكار قطع تعكس فلسفة العلامة التي تتمحور حول الاستدامة. وتستمد تشكيلة Stargazing إلهامها من التزام العلامة بمشاركة قيم الاستدامة مع العالم من خلال ارتداء قطع مميزة تذكّر بضرورة حماية البيئة، بالتعاون مع سيدات أعمال عربيات يحملن نفس الرؤى والتوجهات.

وأصبحت علامة فاين للمجوهرات أول علامة في الشرق الأوسط للمجوهرات العصرية والفاخرة المصنوعة من الألماس المطوّر في المختبر والصديق للبيئة. وتعكس فاين، علامة المجوهرات الاقتصادية والمستدامة المصنوعة من مواد مستوردة من مصادر نزيهة، قيم مؤسستها آية أحمد، التي تنتمي إلى الجيل الثالث من عائلة لبنانية خبيرة بالألماس، والتي تلتزم بدورها في الحد من الآثار البيئية الضارة الناجمة عن صناعة الألماس.