عرض أزياء أمبوريو أرماني لربيع وصيف 2023.. صيحات كلاسيكية وقطع كاجوال

نانسي شربل

عرض أزياء أمبوريو أرماني لربيع وصيف 2023.. صيحات كلاسيكية وقطع كاجوال

إنها الشياكة والأناقة التي رافقت اطلالة عرض ازياء أمبوريو أرماني Emporio Armani لربيع وصيف 2023. فبالرغم من أن القطع حافظت على هوية هذه الدار التي تبرز من خلال الصيحات الكلاسيكية والقطع الكاجوال التي يمكنك التمايل بها في ساعات النهار بأسلوب ملفت ومتجدد في عالم الموضة.

إذاً، استطاعت تصاميم أمبوريو أرماني Emporio Armani أن تجمع في عروض ميلانو بين الملابس الفضفاضة والانثوية، مع التركيز على القصات المريحة التي تليق بكافة المناسبة.

موضة البلايزر الكلاسيكية

موضة البلايزر الكلاسيكية

لفتنا في عرض أمبوريو أرماني  Emporio Armaniموضة البلايزر الاحب على قلب هذه الدار بقصات متنوعة سواء مع القطع الطويلة أو الاخرى القصيرة التي تصل الى حدود الخصر. رافقت هذه القطع صيحة الجيوب الجانبية النافرة مع الازرار المستقيمة من الجهة الامامية وتم تنسيقها مع صيحة البناطيل الواسعة التي تضمن لك الراحة أثناء التنقل بأسلوب كلاسيكي ومميز. وفي هذه القصات، سيطرت على التصاميم موضة الالوان النيود والهادئة لتضمن أناقة استثنائية.

تصاميم بيضاء طويلة

تصاميم بيضاء طويلة

أما التصاميم البيضاء المشرقة فكانت مصدر اهتمام وجذب للعديد من الحاضرين. وحرصت دار أمبوريو أرماني  Emporio Armaniعلى إدخالنا الى عالم التوبات الطويلة التي تصل الى حدود الركبة مع الحزام العريض أعلى الخصر. أما التنانير فأتت طويلة ومترابطة بطبقات متعددة من الاقمشة الملونة مع الخصر العالي وتم تنسيق هذه القطع مع التوبات الشبابية مكشوفة البطن.

فساتين يومية منقوشة

فساتين يومية منقوشة

كما أضاءت أمبوريو أرماني  Emporio Armaniمنصة أسبوع الموضة في ميلانو بالفساتين المتطايرة بشكل غير مستقيم مع الجيرسيه المنهدل بشكل لافت. أما الفساتين المزينة بالورود والتطريز فأغنت هذا العرض خصوصاً من خلال القطع الطويلة والحيوية.

موضة البناطيل الحريرية

موضة البناطيل الحريرية

وكما يبدو من خلال هذا العرض، فموضة البناطيل الحريرية مع طبقات الاقمشة المترابطة من الخلف أيضاً رائجة مع توبات الكروشيه الشفافة التي تظهر مفاتن المرأة.