4 ألوان معاطف جريئة لجعل أناقتك محط أنظار الجميع في خريف وشتاء 2022 - 2023

لا شيء يمنحك الدفء والجاذبية في خريف وشتاء 2022 - 2023 إلا تألقك بأجمل صيحات المعاطف الملونة والبارزة بتدرجات عصرية وبعيدة كل البعد عن الكلاسيكية. فاجعلي أناقتك في غاية التميّز واختاري هذه التصاميم مع القصات الطويلة أو القصيرة الملفتة مع التموجات العصرية الملفتة للنظر.

اليوم وقبل حلول فصل الشتاء، نقدّم لك 4 ألوان معاطف جريئة لجعل أناقتك محط أنظار الجميع. فاستوحي من خلال الصور التي اخترناها لك أجمل القصات.

معاطف بتدرجات اللون الزهري

معاطف بتدرجات اللون الزهري

يعتبر اللون الزهري من الالوان الاكثر جاذبية وتميز في خريف وشتاء 2022 - 2023. فاختاري التدرجات القوية التي يمكن أن ترافق اطلالاتك بكثير من الانوثة. انتقي من دار Prada التصميم الجلدي بتدرجات زهرية لماعة مع القصة المستقيمة التي تتخطى حدود الركبة مع تحديد الخصر بالحزام الرفيع على الاعلى. كما يمكنك اختيار من دار Roberto Cavalli التصميم المستقيم المنسدل بشكل مستقيم مع دمج هذه التدرجات مع اللون الاحمر بأسلوب جريء مع الاكمام الطويلة وموضة الازرار السوداء الامامية.

معاطف بتدرجات اللون المرجاني

معاطف بتدرجات اللون المرجاني

إذا كنت تبحثين عن أجمل صيحات المعاطف الواسعة التي لا تظهر مفاتن جسمك، اختاري موضة اللون المرجاني القوي من خلال القصات الضخمة مع الاكمام الطويلة من ‏ Victoria Beckham. كما يمكنك التألق بصيحة المعاطف المستقيمة بتدرجات اللون المرجاني التي لا تتعدى حدود الركبة مع القبة البارزة والجيوب العريضة على الجوانب الامامية من دار Michael Kors لتتألقي بأناقة ملفتة في شتاء خريف وشتاء 2022 - 2023.

معاطف بتدرجات اللون الاخضر

معاطف بتدرجات اللون الاخضر

وإذا كنت تفضّلين التألق بصيحة المعاطف الخضراء، يمكنك ارتداء التصميم الذي طرحته دار Oscar De La Renta مع تدرجات الألوان الفاتحة التي يمكنك التألق بها مع القماش الجلدي والحزام العريض أعلى الخصر. فيمكنك تنسيق هذا اللون مع البنطلون النيلي الداكن المتناغم مع اللون الاخضر. ومن أجمل صيحات المعاطف الخضراء الداكنة ، تألقك من دار RC Caylan Atelier بالتصميم الشتوي الداكن مع تفاصيل الريش الخضراء النافرة على الجوانب بأسلوب هندسي.

معاطف بتدرجات اللون الازرق

معاطف بتدرجات اللون الاخضر

وكوني أكثر عصرية في خريف وشتاء 2022 - 2023، وانتقي من دار Christian Dior صيحات معاطف الجلد الطويلة والمنسدلة الى الاسفل، لتنتقيها بتدرجات اللون الازرق مع تفاصيل الجيوب الامامية الكبيرة والمحددة بالرباط العصري. واحرصي على التألق بأجمل صيحات معاطف الطويلة بقصات مستقيمة لا تظهر مفاتن الجسم، وتألقي من وحي اطلالات Versace باللون الازرق الفاتح بشكل حيوي ولماع للحصول على اطلالة شبابية ومواكبة لأجدد صيحات الموضة.