هل ستشارك شاكيرا في افتتاح كأس العالم قطر 2022؟ شاهدي إطلالات مجوهراتها بعد الطلاق

أوردت بعض التقارير الصحفية العالمية يوم الأربعاء 16 نوفمبر، أن شاكيرا سوف تعتذر عن تقديم حفل افتتاح بطولة كأس العالم قطر 2022.

فقد ذكر موقع أمريكي، أن شاكيرا Shakira سحبت اسمها من قائمة الفنانين في حفل الافتتاح الكبير لكأس العالم لكرة القدم في قطر، وذلك لأسباب شخصية حيث ذكرت وكالة الأنباء الإسبانية أنه تم تقديم ادعاء في برنامج El programa de Ana Rosa بأن المغنية الكولومبية تراجعت عن أكبر بطولة كرة قدم في العالم.

يُذكر أن حفل الافتتاح سيُقام يوم 20 نوفمبر الجاري قبل مباراة منتخب قطر ضد نظيره الإكوادور، ضمن منافسات الجولة الأولى من دور المجموعات.

من جهة أخرى، تهتمّ شاكيرا Shakira بإطلالاتها وتعمد على تنسيق القطع العصرية التي تناسب شخصيتها وستايلها الفريد والمميز. كما تحرص شاكيرا على انتقاء تصاميم المجوهرات اللافتة لتزيين مظهرها بأسلوب عصري وباهر.

نستعرض في ما يلي مجموعة من أجمل إطلالات مجوهرات النجمة العالمية شاكيرا Shakira، التي سبق ونشرتها عبر صفحتها الرسمية عبر تطبيق انستقرام:

  • نسّقت شاكيرا خلال جلسة تصوير خاصة مع Torso Studio، لصالح دار العلامة التجارية بربري Burberry، حيث اختارت أقراط اذن ضخمة الحجم عصرية التصميم على شكل وردة كبيرة باللون الأسود.
شاكيرا بإطلالة بربري
شاكيرا بإطلالة بربري

وفي إطلالة ثانية خلال جلسة التصوير، تألقت شاكيرا بثوب بربري المطرّز، وزيّنته بأقراط اذن ضخمة الحجم مرصّعة بالاحجار الكريمة المختلفة.

شاكيرا بأقراط اذن ضخمة الحجم من بربري
شاكيرا بأقراط اذن ضخمة الحجم من بربري
  • تميّزت شاكيرا بإطلالة الثوب اللامع الأسود اللون، وزيّنت مظهرها بقلادة وأقراط من مجموعة SERPENTI VIPER لدار بولغري  Bulgari العريقة.
شاكيرا بإطلالة مجوهرات دار بولغري
شاكيرا بإطلالة مجوهرات دار بولغري

 تفاصيل مجوهرات شاكيرا

- أقراط SERPENTI VIPER

أقراط SERPENTI VIPER
أقراط SERPENTI VIPER

تكشف الأقراط عن الثعبان الأسطوري من خلال الأشكال الهندسية والأنيقة ، وتحقق التوازن المثالي بين الجمال الثمين للمقاييس والانسيابية المميزة لمجموعة Serpenti.
أقراط Serpenti Viper مصنوعة من الذهب الأبيض عيار 18 قيراطاً، ومرصّعة بالألماس المرصوف.

يبلغ ثمن هذه الأقراط نحو 35600 درهماً إماراتياً.

 

- قلادة SERPENTI

قلادة SERPENTI
قلادة SERPENTI

قلادة Serpenti مصنوع من الذهب الوردي عيار 18 قيراطًا، ومرصّع بعيون من الروبليت ومرصّع بالماس المرصوف على السلسلة والرأس.

يبلغ ثمن هذه القلادة نحو 80,000 درهماً إماراتياً.