4 أفكار لتنسيق إطلالات أنيقة بمناسبة اليوم الوطني الإماراتي!

 

التصاميم من موقع www.farfetch.com

 

يصادف يوم 2 كانون التاني اليوم الوطني الإماراتي، وتعمّ الاحتفالات في جميع أرجاء دولة الإمارات في هذه المناسبة، حتى أن العديدات من السيّدات والشابات يفضّلن تنسيق إطلالات متلائمة مع هذا اليوم، باعتماد ألوان العلم الإماراتي” الأحمر، الأبيض، الأخضر، الأسود”.

اليوم نسّقت لك 4 إطلالات جذابة وأنيقة بمختلف التصاميم وبمزيج من ألوان العلم الإماراتي، لتستوحي منها مايلام ذوقك وأسلوبك الخاص.

 

إطلالة شبابية جذابة بألوان مستوحاة من العلم الإماراتي!

في هذه الإطلالة اخترت تنورة جذابة ومميّزة من تصميم "إليزابيتا فرانكي" Elisabetta Franchi، مصنوعة في إيطاليا باللون الأخضر وستايل الخصر العالي ومزيّنة بزركشات برّاقة على منطقة الحزام. مع التنورة اخترت توب بسيط وأنيق باللون الأبيض من "آنّا كوان" Anna Quan، مصنوعة من مزيج القطن بالأسلوب المضلّع بأكمام طويلة وياقة بشكل القلب. الحذاء اخترته بستايل الـBoots بتصميم من "جيانفيتو روسي" Gianvito Rossi، باللون الأخضر الغامق والساق العالية بطول الركبة، مصنوع في إيطاليا من الشامواه بقصّة المقدمّة المدبّبة والكعب الععريض بطول 100مم. أبرزت اللون الأحمر بالإطلالة بالحقيبة والتي اخترتها من "دولتشي أند غابانا" Dolce & Gabbana. مصنوعة في إيطاليا من الجلد بقصّة راقية مع شعار DG المنقوش في الأمام. من ناحية الأكسسوارات اعتمدت أقراط طويلة وشبابية بالأسلوب المتدلي من "ازابيل ماران" Isabel Marant باللونين الأحمر والأسود.

1

 

 

ستايل عصري وعملي بالسروال وجاكيت الجلد!

طريقة عصريّة اعتمدت فيها ألوان العلم الإماراتي، بسروال من تصميم "نورما كامالي" Norma Kamali باللون الأحمر بستايل الخصر العالي والأرجل الواسعة وبقصّة مسترخية ببساطة وأناقة، مع توب باللون الأخضر الداكن من تصميم "ريفورميشين" Reformation وفوقه جاكيت أسود من تصميم "دروم" Drome، مصنوع في إيطاليا من الجلد 100٪ بأكمام طويلة وقبّة مستديرة مع السحاب البارز باللون الفضّي. الحذاء الفاخر اخترته من "أكوازورا" Aquazzura، مصنوع في إيطاليا من جلد العجل بتأثير نقشة التمساح باللون الأخضر الغامق واللمّاع والمقدمّة المدبّبة مع الكعب العالي والرفيع. أكملت الإطلالة بحقيبة صغيرة وعصريّة باللون الأسود من تصميم "ألكسندر وانغ" Alexander Wang بقصّة بسيطة مع المقبض العلوي المزيّن بالكشكش المجمّع.

2

 

 

أناقة ورقي بالفستان الأبيض مع الاكسسوارات الملوّنة!

فستان ميدي باللون الأبيض اخترته من تصميم Acler، بأكمام طويلة وقبّة بشكل حرف الـV والقصّة الـWrap مع ربطة على جهة واحدة من الخصر، ونسّقته مع كارديغان أسود مصنوع من الكشمير من "خايتي" KHAITE بقصّة بسيطة مع صفّ من الأزرار الأماميّة. الحذاء اخترته بستايل الصندل بتصميم مميّز باللون الأحمر من "دولتشي أند غابانا" Dolce & Gabbana، مصنوع في إيطاليا من جلد العجل 100٪ بقصّة أنيقة بالكعب العالي والرفيع مع شريط الكاحل الملفوف. الحقيبة اخترتها أيضاً من "دولتشي أند غابانا" Dolce & Gabbana باللون الأخضر الداكن من الجلد الفاخر مع اللمسات الناعمة من المعدن باللون الذهبي. أضفت لمسة مميّزة على الإطلالة باختيار أقراط متدليّة من المرجان من "بيان" Biyan ومزيّنة بالكريستال والترتر.

3

 

ثنائية الأخضر والأسود بإطلالة أنيقة ومواكبة للموضة!

تصميم مميّز للتوب باللونين الأخضر والأسود اخترته من "فيلوسوفي دي لورنزو سيرافيني" Philosophy Di Lorenzo Serafini، من المخمل الغمي بقصّة ضيّقة بأكمام طويلة وقبّة عالية مع الزخرفات العصريّة والشبابية والتي برزت على كامل التصميم. مع التوب اخترت سروال أسود أنيق وبسيط من تصميم "ولفورد" Wolford، مصنوع من الجيرسيه المرن بتصميم سلس ومتعدّد الاستعمالات. الحذاء اخترته باللون الأخضر الزمردي بتصميم Pump كلاسيكي من "أكوازورا" Aquazzura مصنوع في إيطاليا من جلد الغزال الناعم بستايل المقدمة المدبّبة والكعب الرفيع بطول 80 مم. حقيبة مميّز باللون الأسود من "جيل ساندر" Jil Sander أكملت بها الإطلالة، مصنوعة في إيطاليا من جلد الخروف مع تفصيل شريط اليد بشكل العقدة. أضفت لمسة ملفتة على الستايل باختيار ستايل القرط الواحد بتصميم شبابي باللون الأحمر من "شريمبس" Shrimps، مزيّ بالخرز المترابط بشكل الزهرة مع الشراشيب المتدليّة.

4