. أبرز حالات الإنفصال بين ثنائيات المشاهير بينهم دنيا بطمة ومعتصم النهار

حصاد 2022... أبرز حالات الانفصال بين المشاهير بينهم دنيا بطمة ومعتصم النهار

إحسان علّوه
9 ديسمبر 2022

الحياة الشخصية للنجوم تعد مصدر اهتمام لافت للجمهور على قدر اهتمامهم بأعمالهم الفنية، خاصة مع غزو مواقع التواصل الاجتماعي لعالمنا، ومواكبة النجوم لهذه الوسائل التي باتت منصات إعلامية يعلنون فيها عن نشاطاتهم الفنية وحتى أخبارهم الشخصية والعاطفية، وبينها الإنفصال. وشهد هذا العام اعلان العديد من النجوم لإنفصالهم او طلاقهم مع ما ترافق ذلك من حالة جدل كبيرة بين الثنائيات وحالة صدمة بين الجمهور ايضا حيث لم يتوقع مصير هذه الثنائيات بالإنفصال بعد حالة الحب الكبيرة التي كانت تربطهم، على غرار طلاق دنيا بطمة وزوجها محمد الترك، وطلاق منة عرفة ومحمود المهدي للمرة الثالثة في عام واحد، وغيرهم من الثنائيات، فنستعرض معكم في حصاد عام 2022 حالات الإنفصال بين النجوم العرب.

انفصال سلاف فواخرجي ووائل رمضان

الفنانة السورية سلاف فواخرجي فاجأت جمهورها في الأسبوع الأول من شهر ابريل 2022 بإعلان انفصالها عن زوجها الفنان وائل رمضان، بعد زواج دام 23 عاماً واثمر عن ولدين، وهما "حمزة وعلي". ووجهت سلاف فواخرجي رسالة إلى زوجها على حسابها بانستقرام، عبرت فيها عن حبها له، لكنها في نفس الوقت اعتبرت بأنها لم تكن جديرة به.

سلاف فواخرجي ووائل رمضان
سلاف فواخرجي ووائل رمضان

وقالت في إحدى مقاطع رسالتها التي اعلنت فيها انفصالها :"أنا الآن أعيش ذلك الفِصام أمامك أيها النبيل، وبعد الفِصام فطام، كما ننفطم عن أمهاتنا يوماً ننفطم عمّن نحب كما أنفَطِم عنك الآن ،وقلبي كما يُقال ينخلع، ليس بيدك وليس بيدي …إنما هو القدر يرسم حيواتنا ويختار لنا ماليس نحب لسبب ما، أو حكمة ربما وألم في القلب على الأكيد لم أكن جديرة بك كما يكفي .."

ولاحقاً، لفت وائل رمضان بأن الطلاق الرسمي لم يقع بينه وبين سلاف فواخرجي، انما وقع الإنفصال بينهما حيث ما يزالان يعيشان مع ولديهما بنفس المنزل ولكن بغرف منفصلة.

انفصال دنيا بطمة ومحمد الترك

بعد أكثر من 10 سنوات زواج، أعلنت دنيا بطمة قبل اشهر قليلة انفصالها عن زوجها المنتج البحريني محمد الترك وتقدمت بدعوى طلاق ضده في المحاكم المغربية.

انفصال دنيا بطمة ومحمد الترك

وتتهم دنيا بطمة زوجها بخيانتها بينما هو ينفي ذلك مؤكدا بأن زواجه من دنيا بطمة استمر لعشر سنوات، تجاوزا خلالها العديد من العقبات والمشاكل، مشيرا إلى أن الخلافات بينهما أتت من أشخاص مقربين روجوا لشائعات مغرضة أدت لانفصالهما.

يذكر ان دنيا بطمة هي الزوجة الثانية لمحمد الترك، وانجبت منه ابنتين: غزل وليلي روز، بينما لدى محمد الترك 3 ابناء من طليقته الأولى منى السابر.

طلاق منة عرفة ومحمود المهدي

الفنانة الشابة منة عرفة أثارت الجدل هذا العام بسبب علاقتها العاطفية وكشفت عن انفصالها للمرة الثالثة عن زوجها محمود المهدي، بعد فترة قليلة من إتمام زفافهما رسميًا، وكتبت قبل اشهر ماضية عبر حسابها على انستغرام: "تم الطلاق رسمياً، وربنا يوفق الجميع"، ليصبح ذلك الانفصال الثالث الذي مرت به علاقتهما، منذ أن ارتبطا رسميًا قبل حوالي عام، فكان الانفصال الأول بينهما في شهر نوفمبر الماضي بعدما نشرت منة عرفة عبر انستجرام وكتبت: "كل شيء قسمة ونصيب تم الانفصال وربنا يوفق الجميع".

منة عرفة ومحمود المهدي
منة عرفة ومحمود المهدي

وفي شهر مارس الماضي، أعلن محمود المهدي انفصالهما للمرة الثانية، وكتب: "تم الانفصال والحمد لله على كل شيء وربنا يوفقها ويوفقني"، من دون الكشف عن سبب الانفصال.

طلاق إمارات رزق وحسام جنيد

الفنان السوري حسام جنيد حسم الشائعات هذا العام وأكد في شهر مارس الماضي انفصاله النهائي وللمرة الثانية عن زوجته الفنانة إمارات رزق، وذلك بعد فترة من التكهنات والتساؤلات حول علاقتهما، خاصة أنهما شغلا الجمهور منذ سنوات بسبب إعلان انفصالهما أكثر من مرة وعودتهما سريعاً، ولكن هذه المرة أكدا أن القرار تم بشكل نهائي ولا عودة فيه.

طلاق إمارات رزق وحسام جنيد
 إمارات رزق وحسام جنيد

ورزق الثنائي بولدين خلال فترة زواجهما: "وطن" عام 2013، و"إحساس" عام 2018.

طلاق زينة مكي ونبيل خوري

الممثلة اللبنانية زينة مكي أكدت انباء طلاقها رسمياً في بدية عام 2022 من زوجها الملحن اللبناني نبيل خوري وذلك بعد الأخبار المتداولة عن انفصالها عن زوجها منذ أن حذفت صورهما معا من حسابها على انستغرام، واعترفت زينة بأنها تسرعت في قرار زواجها، لافتة الى انها لم تتفق مع زوجها على أمور جوهرية رغم محاولتهما لإنجاح زيجتهما.

زينة مكي ونبيل خوري

الثنائي زينة مكي ونبيل الخوري كان قد أعلنا زواجهما وخطوبتهما في سبتمبر 2020 بطريقة مميزة حيث نشر حينها نبيل خوري مقطع فيديو وهو يعرض الزواج على زينة مكي في صالة الألعاب الرياضية ويقدم لها خاتم الخطوبة، ونالت حينها قصة حبهما ضجة كبيرة.

انفصال معتصم النهار ولين برنجكجي

الفنان السوري معتصم النهار أعلن انفصاله عن زوجته لين برنجكجي،  بعد زواج دام 7 سنوات اثمر عن انجاب فتاة واحدة، ولم يعلق الطرفان على اسباب الانفصال إلا ان زوجته لين برنجكجي قامت بحذف الصور التي تجمعها بمعتصم النهار من على حسابها الشخصي على موقع إنستغرام، كما قامت بالغاء متابعته.

انفصال معتصم النهار ولين برنجكجي

طلاق آيتن عامر ومحمد عز العرب

 الفنانة آيتن عامر انفصلت هذا العام عن زوجها مدير التصوير محمد عز العرب، بينما التزم الطرفين بالصمت حول أسباب طلاقهما. رزق الثنائي خلال زواجهما بطفلين، هما آيتن ويوسف، حيث تبلغ آيتن ست سنوات ويوسف أربع سنوات.

آيتن عامر ومحمد عز العرب

يذكر ان العديد من الثنائيات هذا العام عادوا الى بعض بعد إعلان وتسريب أخبار طلاقهما في الأشهر الماضية، وبينهم ياسمين صبري وزوجها احمد ابو هشيمة، ياسمين رئيس وزوجها هادي الباجوري، شيرين عبد الوهاب وزوجها حسام حبيب وغيرهم.

الصور المرفقة من حسابات النجوم على انستغرام الواردة اسمائهم في التقرير.