إطلالة بألوان لافتة من Ralph Lauren

الألوان الزاهية صيحة ربيعية تعكس طاقة إيجابية على إطلالاتنا

ملاك صولي
22 فبراير 2023

بدأ موسم ربيع وصيف 2023، وبدأت معه جولات البحث عن صيحات الموضة الرائجة في ساحات الموضة العالمية. بعد إستعراضنا للإطلالات المميّزة والتصاميم اللاّفتة رصدنا تنسيقات عصرية لألوان زاهية، تمنحك إنتعاش وطاقة إيجابية لا تقاوم. اليوم في هذا النص سوف نستعرض بعض من الإطلالات التي يمكنك إعتمادها بألوان عصرية لافتة، على الموضة، مع خيارات مميّزة وأفكار يمكنك الإستعانة بها لتنسيق لوك ربيعي لا يقاوم. قومي معنا بهذه الجولة، ولا تترددي في تنسيق إطلالاتك الربيعية القادمة، مستوحيةً من الصور المرفقة والتي رصدناها من أبرز دور الأزياء العالمية، ولكِ أن تنسقي إطلالاتك بأسلوبك الخاص والمميّز.

إطلالات البدل الرسمية الملونة

تعتبر البدل الرسمية من صيحات الموضة الرائجة لهذا الموسم من ربيع وصيف 2023. تنسيق إطلالة بالبدل الرسمية، بألوان زاهية، تمنحك لوك لافت عصري وستايلش. هنا في هذه الصورة إطلالة لافتة من Sergio Hudson، إعتمد فيها بدلة رسمية باللّون الأصفر، ونُسق تحتها بلوزة باللّون الأبيض. يمكنك تنسيق إطلالة مستوحية منها للوك ربيعي مميّز.

ألوان الرببع
إطلالة من Sergio Hudson

الفساتين الملونة صيحة لافتة

تعتبر الفساتين أيضاً من التصاميم التي تعتمد كثيراً في موسم الربيع والصيف، ولهذا الموسم من ربيع وصيف 2023، الفساتين صيحة عصرية، يمكنك إعتمادها بألوان زاهية ومميّزة. إذا كنت من محبي الفساتين الطويلة، القصيرة وحتى الميدي لا تترددي في إعتمادها بألوان عصرية زاهية، للوك ربيعي مميّز، مستوحية من هذه الصورة المرفقة. إطلالة مميّزة إعتمد فيها فستان لافت باللّون الوردي من Sergio Hudson، يمكنك تنسيق إطلالاتك بها الأسلوب. 

ألوان الرببع
إطلالة من Sergio Hudson

إطلالات شيك بألوان عصرية

في الإطلالات الشيك، لا تترددي في تنسيق إطلالة بألوان زاهية بعيداً عن الكلاسيكيات والإطلالات المملة. إذا كنت من محبي الإطلالات الشيك، نسقي إطلالاتك بألوان زاهية رائجة وعصرية، مستوحية من هذه الصورة من Sergio Hudson. إطلالة بقماش الترتر بألوان زاهية الأزرق والأخضر. إطلالة مشرقة، تعكس إيجابية عالية، بأسلوب عصري لافت. 

ألوان الرببع
إطلالة من Sergio Hudson

إطلالة بألوان متنوعة لوحة طبيعية ربيعية

إطلالة ربيعية بإمتياز، يمكنك إعتمادها إذا كنت من محبي الألوان الزاهية، وتتمتعين بشخصية جريئة نوعاً ما. إطلالات ربيعية متعددة الألوان، يمكنك تنسيقها في إطلالات يومية كاجوال وشيك. هنا في هذه الصورة من Ralph LAuren، إعتمد فيها بلوزة متعددة الألوان، نسقت مع تنورة طويلة باللّون الأصفر. إطلالة ربيعية مميّزة، بألوان مشرقة لافتة، يمكنك الإستوحاء منها وتنسيق إطلالة ربيعية لافتة وجريئة لهذا الموسم. 

ألوان الرببع
إطلالة من Ralph LAuren

الأزرق والأخضر يتصدران المشهد

يعتبر اللّونين الأزرق والأخضر من ألوان هذا الموسم لربيع وصيف 2023. إطلالات مميّزة وكثيرة رصدناها بهذه الألوان، من فساتين إلى بلايز، وأطقم متنوعة. هنا نستعرض إطلالة من  Amlul إعتمد فيها فساتين باللّون الأزرق واللّون الأخضر. إذا كنت من محبي هذه الألوان لا تترددي في إعتمادها لهذا الموسم، فهي من الصيحات الرائجة والتي تمنحكي لوك ربيعي لافت وعلى الموضة.

ألوان الرببع
إطلالة من Amlul

اللّون البنفسجي صيحة مستمرة معنا 

اللّون البنفسجي من الألوان المميّزة، والتي رافقتنا في الموسم الفائت، وهي اليوم مستمرة معنا لموسم ربيع وصيف 2023. اللّون البنفسجي بجميع تدرجاته من الصيحات الرائجة لهذا الموسم، والذي يمكنك إعتماده وتنسيقه في إطلالات مختلفة كاجوال يومية، وشيك أنيقة. هنا في هذه الصورة إطلالة لافتة وأنيقة منMenchen Tomas إعتمد فيها تنورة طويلة مع كروب توب وبلايزر باللّون البنفسجي ولكن بتدرجات مختلفة. 

ألوان الرببع
إطلالة من Menchen Tomas

هل تنسيق الألوان الزاهية أمر مربك بالنسبة لكِ؟!

البعض إعتاد على تنسيق لون واحد زاهي ومشرق بإطلالة واحدة، ولكن المربك قد يكون هو تنسيق ألوان متعددة في إطلالات متنوعة. اليوم يمكننا أن نقول لكِ أن تنسيق الألوان الزاهية بأسلوب عشوائي مع بعضها البعض، خيار رائج للوك عصري وستايلش. إطلالات نستعرضها يمكنك من خلالها تنسيق لوك ربيعي مميّز، بألوان زاهية عصرية لا تقاوم. عليكِ بهذه الخطوات، لا تترددي في إعتمادها بجرأة للوك ربيعي لا يقاوم.

تنسيق الألوان الزاهية بأسلوب متضارب

صيحة تنسيق الألوان المتضاربة مع بعضها البعض، صيحة مستمرة مهنا لهذا الموسم من ربيع وصيف 2023. إذا كنت من اللّواتي يتمتعنَّ بجرأة عالية، فهذا ملعبكِ. نسقي إطلالاتك الربيعية بألوان زاهية بأسلوب الألوان المتضاربة للوك ستايلش ولافت، ولا تترددي بتاتاً. هنا إطلالة من Escorpion يمكنك الإستوحاء منها للوك ربيعي جريء وعلى الموضة.

ألوان الرببع
إطلالة من Escorpion

تنسيق الألوان الزاهية بأسلوب المونوكروم

طبعاً تنسيق الألوان الزاهية بإطلالات مونوكروم، صيحة من الصيحات المميّزة والمستمرة معنا لهذا الموسم من ربيع وصيف 2023. إذا كنت من محبي هذه الصيحة، إختاري ألوان زاهية، ونسقيها بأسلوب المونوكروم للوك ربيعي لافت ومميّز. هنا في هذه الصورة إطلالة كاملة باللّون الأخضرمن Born In Exile، إعتمد فيها سروال مع قميص من الجلد الأخضر، يمكنك الإستوحاء منها وتنسيق إطلالة مشابهة لهذا الموسم. 

ألوان الرببع
إطلالة من Born In exile