عودة الزخرفات والدانتيل في مجموعة Roberto Cavalli لخريف وشتاء 2024 في ميلانو

نانسي شربل

عودة الزخرفات والدانتيل في مجموعة Roberto Cavalli لخريف وشتاء 2024 في ميلانو

لا يمكن أن يمر عرض أزياء  Roberto Cavalliمرور الكرام. فمع قطعة تبرو موضة الألوان البنية والبارزة بقصات شبابية ومريحة مع النقشات الهندسية التي تليق بكافة المناسبات. فأتت التصاميم عصرية ومفعمة بالألوان والانوثة لجعل اطلالة المرأة ساحرة ومشرقة من خلال عرض خريف وشتاء 2023 مباشرة من عروض ميلانو.

فساتين عصرية وقصيرة

فساتين عصرية وقصيرة

انطلقت مجموعة أزياء  Roberto Cavalliبموضة التصاميم الهندسية التي تأتي متداخلة بتدرجات اللون البني الداكن مع المربعات المتداخلة والتموجات العصرية من ناحية الأقمشة. فبرزت الفساتين القصيرة مع التصاميم الهندسية والمزخرفة من خلال الالوان المتداخلة لتناسب سهرات خريف وشتاء 2023.

موضة الفساتين الطويلة المتموجة

فساتين عصرية وقصيرة

وما لفتنا في هذا العرض موضة الفساتين الطويلة المتموجة بالوان بنية مع الأقمشة الساحرة مع نقشات جلد النمر وتم تنسيق مع أقمشة البليسيه والمخمل مع أكمام الكلوش المزخرفة أيضاً. فضلاً عن ذلك، عرضت مجموعة أزياء  Roberto Cavalli موضة الفساتين الطويلة والملفتة بالدانتيل مع تفاصيل الخطوط الهندسية والمفرغة مع التخريمات  سواء من خلال الفساتين أو البناطيل المزخرفة بتفاصيل الريش النافر خصوصاً من أسفل الركبة.

موضة الجمبسوت الهندسي

موضة الجمبسوت الهندسي

كما برزت في عرض ازياء  Roberto Cavalliالجاهزة موضة الجمبسوت الهندسي والمشرق بالالوان الكلاسيكية مع الخطوط المقلمة والحيوية. حتى البدلات الرسمية أتت كاجوال ومشرقة مع البناطيل الواسعة والجاكيتات المستقيمة التي برزت باقمشة مطبعة بالورود. ولا يمكن الا ان نثني على سحر المعاطف الضخمة والحيوية باقمشة الفرو والمربعات الملونة .

صيحة الاقمشة المرقطة والجينز

صيحة الاقمشة المرقطة والجينز

كما لفتنا تركيز دار Roberto Cavalli على صيحة الاقمشة المرقطة والشبابية التي استطاعت من خلالها ان تدمج بين الفخامة والكلاسيكية اليومية. فطرحت هذه التفاصيل مع أقمشة الجينز العصرية التي تنوعت وبرزت من خلال البناطيل الملفتة مع الريش، وصيحة معاطف الجينز الضخمة والتي كما يبدو تعتبر من الصيحات الجديدة في عالم الموضة اليومية. أما الفساتين المزخرفة والبارزة مع الجينز والريش النافر فتعود بشكل بارز الى هذه المجموعة، ولاحظنا أن الزخرفات البراقة كانت حاضرة في بعض القطع الفريدة من نوعها، على كامل التصاميم بالاضافة الى صيحة فساتين السهرة التي تأتي قصيرة من الامام وطويلة من الخلف مع طبقات الكشكش الهندسية بأساليب متجدّدة لجعل اطلالات المرأة ملفتة وعلى الموضة.

موضة الدانتيل الملفتة باللون الاسود

موضة الدانتيل الملفتة باللون الاسود

ومن الصيحات الأخرى التي برزت في عرض ازياء Roberto Cavalli التصاميم المفرغة والواسعة مع الدانتيل الملفت باللون الاسود والمترابط مع التول الشفاف والمطبع بالرسمات والتفاصيل الجريئة بشكل مريح بكل ما تحمله من خطوط هندسية. فضلاً عن ذلك، لفتنا العديد من التصاميم السوداء الفاخرة التي تزيّنت بأقمشة الترتر وتفاصيل الشك الناعم الى جانب تفاصيل الريش الناعمة التي تبرز من الجهة الامامية للفساتين وللبناطيل بحد سواء.