مجوهرات ياسمين صبري

كيف زيّنت ياسمين صبري مظهرها بتصاميم المجوهرات العصرية في أحدث إطلالاتها؟

منال سعادة
14 أبريل 2023

تصدّرت النجمة ياسمين صبري الترند بعدما نشرت فيديو لها على حسابها الرسمي عبر تطبيق إنستقرام،  حيث ظهرت من خلاله وهي مرتدية العباءة السوداء الفضفاضة، والنقاب لتخفي وجهها بالكامل، ليظهر سبب ارتداء ياسمين صبري للنقاب هو حرصها على الاستمتاع بالأجواء الرمضانية في منطقة الحسين وشارع المعز براحة.

وقد عمدت على نشر فيديو وهي تجلس بأحد المقاهي، علّقت عليه قائلة : "ايه الجمال ده.. إيه الحلاوة دي الله يا الحسين الله يا مصر ...

وشكرا لاهل الحسين علي جمالكم وجدعنتكم".

 

من جهة أخرى، تتمتّع ياسمين صبري بحسّ مرهف وخاص يميزها عن الأخريات، فهي تعمد على اختيار قطع الأزياء وتصاميم المجوهرات بعناية بالغة تعكس ملامح شخصيتها الهادئة وجاذبيتها.

نستعرض في ما يلي، مجموعة من أجمل تصاميم مجوهرات زيّنت بها ياسمين صبري أحدث إطلالاتها:

  • نسّقت ياسمين صبري إطلالة كاجوال باللون البيج، وزيّنت مظهرها بقلادة شوكر مرصّعة بالماس مع أقراط دائرية التصميم، من مجموعة العلامة التجارية Cherif El Sirgany Joailliers.

ياسمين صبري بقلادة شوكر مرصّعة بالماس مع أقراط دائرية التصميم

  • تألقت ياسمين صبري بإطلالة أزياء بنفسجبة اللون، من خلال ثوب Solace London، وزيّنت مظهرها بأقراط كبيرة الحجم وقلادة مع سوار، مصنوعة من الذهب ومرصّعة بالماس وحجر الزمرد الأخضر اللون، المختارة من مجموعة العلامة التجارية Cherif El Sirgany Joailliers.

ياسمين صبري بمجوهرات Cherif El Sirgany Joailliers

  • اختارت ياسمين صبري خلال تصويرها لكليب إعلاني، إطلالة أزياء وردية اللون، وزيّنت مظهرها بأقراط ضخمة من الذهب مع حبّات اللؤلؤ الكبيرة الحجم وقلادة مزينة بالشراشيب، من مجموعة Cherif El Sirgany Joailliers.

ياسمين صبري بتصاميم مجوهرات من مجموعة Cherif El Sirgany Joailliers.

  • تميّزت ياسمين صبري بإطلالة حيوية مفعمة بالألوان من مجموعة العلامة التجارية Off-White، وزيّنت مظهرها بأقراط دائرية التصميم وسوار من الذهب الوردي، من توقيع دار المجوهرات Cherif El Sirgany Joailliers.

ياسمين صبري بمجوهرات من توقيع دار المجوهرات Cherif El Sirgany Joailliers.

  • تألقت ياسمين خلال حفل خاص بدار كارتييه Cartier العالمية، بإطلالة الثوب البيج الذي زيّنته بمجموعة تصاميم باهرة من توقيع الدار.

ياسمين صبري بمجوهرات دار كارتييه

تفاصيل القطع:

- سوار LOVE BRACELET 4 DIAMONDS من Cartier

سوار LOVE BRACELET 4 DIAMONDS من Cartier

سوار الحب من مجموعة The Love مصنوع من الذهب الأصفر عيار 18 قيراطاً، مرصّع بـ 4 ماسات قطع بريانت بإجمالي 0.42 قيراط.

يبلغ ثمن هذا السوار الماسي نحو 11,100 دولاراً.

- عقد Panthère de Cartier

عقد Panthère de Cartier

عقد Panthère de Cartier، مصنوع من الذهب الأصفر عيار 18 قيراطاً (750/1000) ، مع الأونيكس، والورنيش الأسود، مرصّع بـ 4 أحجار عقيق تسافوريت.

يبلغ ثمن هذا العقد نحو 96,000 دولاراً.

إطلالة مجوهرات ياسمين صبري بتصاميم دار كارتييه

- خاتم Panthère de Cartier

خاتم بانثر دي كارتييه Panthère de Cartier،

خاتم بانثر دي كارتييه Panthère de Cartier، مصنوع من الذهب الأصفر عيار 18 قيراطاً (750/1000)، مع الأونيكس، والورنيش الأسود، مرصّع

 بـ 4 عقيق تسافوريت (مقاس 52).

يبلغ ثمن هذا العقد نحو 16000 دولاراً.

- سوار بانثر دي كارتييه Panthère de Cartier

سوار بانثر دي كارتييه Panthère de Cartier

سوار Panthère de Cartier، مصنوع من الذهب الأصفر عيار 18 قيراطاً (750/1000)، مع الأونيكس، مرصّع بحبتين زمردتين و 225 ماسة قطع بريانت بإجمالي 2.55 قيراط. العرض: ٨ ٫ ٣٣ ملم. السماكة: 4.7 مم (مقاس 17).

يبلغ ثمن هذا العقد نحو 56,500 دولاراً.

  • نسّقت ياسمين صبري إطلالة الطقم البيج اللون، وزيّنت مظهرها بأقراط اللؤلؤ الكبيرة الحجم، مع قلادة شوكر عصرية التصميم، وخاتم مرصّع بأحجار كريمة من عدة طبقات.

ياسمين صبري بإطلالة قلادة الشوكر العصرية التصميم