حفل زفاف كلاسيكي في قصر

ثيمات زفاف صيف 2023 تحكي قصص الحب وتعكس الألوان والحيوية في الأعراس

5 يوليو 2023

سنساعدك في العثور على ثيم زفاف يشبهك ويعكس شخصيتك سواء أكان كلاسيكي أو عصري أو غيرهما، فالغرض الأساسي من ثيمات الزفاف هو تطبيق ديكور ووضع التفاصيل التي تعطي إنطباعاً عن شخصية العروسين. وأول خطوة نحو زفاف مثالي ومميز هو اختيار ثيمات زفاف من وحي الفصل الذي ستتزوجين خلاله ومن ثم إضفاء التفاصيل التي تحكي عن قصة حبكما وعلاقتكما وأمور أخرى تحب كل عروس أن تضيفها إلى زفافها.

زفاف كلاسيكي
زفاف كلاسيكي

من موقع "هي" إليك أفضل 5 ثيمات زفاف لهذا الصيف ستعكس جمال وروعة زفافك من كل النواحي بدءاً من الديكور والزينة وصولاً إلى الورود وتفاصيل أخرى تهمّ كل عروس.

ثيم زفاف كلاسيكي لزفافك في شهر يوليو

عند اختيار ثيم زفاف كلاسيكي عليك العثور على الموقع المثالي لحفل الزفاف الكلاسيكي، مثلاً قصر من العصور القديمة أو أي مكان رومانسي يحكي قصة حبكما. أما بالنسبة لألوان ثيم الزفاف فاختاري لوحة ألوان تحدد موضوعك وزين طاولاتك بلمسات مميزة تحددها شخصيتك. يمكن أن يتضمن أسلوبك في تطبيق ثيم الزفاف تنسيقات الأزهار بدرجات متقنة من اللونين الوردي والأبيض. ولثيم زفاف أكثر كلاسيكية  استخدمي أدوات واكسسوارات المائدة الفضية والكراسي الخشب لتباين الأواني ذات الألوان الداكنة أو المناديل ذات الألوان الغامقة. ترقيم الطاولات الخاصة بك من خلال استخدام مواد وأقمشة كلاسيكية أيضاً مثل الدانتيل والتطريزات الفخمة أو أحجار طبيعية. استمتعي بتفاصل كلاسيكية في ثيم زفاف من خلال إضافة شرائط زخرفية أو مفارش مزخرفة أو شموع مضاءة على الطاولات.

حفل زفاف كلاسيكي في قصر
حفل زفاف كلاسيكي في قصر

كيف تختارين ثيم زفاف بوهيمي؟

أولاً ابحثي عن موقع زفاف بوهيمي جذاب مع انتعاش نسيم الريف، اشعري بسحر يوم جديد مرتبطاً ببعضه البعض حيث يتم تطبيق الثيم البوهيمي وفقاً لخلفية عناصر دافئة وجذابة مثل الكتب والزهور التي تضفي لمسة بوهيمية على مفهوم الزفاف. اجعلي مدخل الزفاف ركناً مميزاً يمشي من خلاله ضيوفك، زيني هذا الممسى بالورود أو الكارسي القديمة المستوحاة من الزمن القديم وأضيفي الإضاءة ثم الورود الملونة. رتبي زهور زفافك بطريقة تعزز مظهر زفافك العام مع إضافة حلويات غير عادية مثل اللوز المغطى بالشوكولاتة والفشار ومجموعة متنوعة من الحلوى التي من المؤكد أنها ستغري الضيوف من جميع الأعمار. الروح الأساسية لحفل الزفاف البوهيمي هو المرح ، يمكن أن تكون أصواتك وكأنها مجموعة رومانسية بصريًا مقابل قوس خشبي مزين بأزهار غريبة الشكل والعديد من العناصر الأخرى في موضوع الطاولات والكراسي الخشبية.

زفاف بوهيمي
زفاف بوهيمي

زفاف في الهواء الطلق من أكثر الثيمات طلباً في أعراس الصيف

اعثري على أفضل موقع زفاف في الهواء الطلق ، تخيلي حفل زفاف في حديقة وسط مساحات خضراء واسعة مليئة باللمسات النابضة بالحياة من الأزهار الملونة التي لا تشوبها شائبة مثل اللوحة. يعتمد حفل الزفاف في الهواء الطلق على مجموعة مختلفة من العناصر. يعتبر الطقس عاملاً كبيراً، لذلك من المهم إنشاء مساحة عملية وجميلة في نفس الوقت. تزيين الكراسي في ثيم الزفاف في الحديقة أمر أساسي أيضاً مع أزهار حقيقية. تضيف الأزهار لمسة من اللون وتنشر روائحها العطرة في جميع أنحاء المكان. ستضيف الأقمشة الناعمة، مثل الشيفون أو التول المكسوة على الكراسي أو المستخدمة كديكور للحائط، مزيداً من الجمال إلى الأجواء الرومانسية والمتجددة الهواء لحفل الزفاف في الهواء الطلق. استمتعي بالروعة التي يقدمها ثيم زفاف الحديقة في الصيف، لذا ابحثي عن الإلهام في كل شيء من حولك أغنية أو قصيدة أو لون أو ديكور ملفت.

زفاف رومانسي
زفاف رومانسي

زفاف رومانسي في الصيف؟ ما المانع؟

ما هو الزفاف الرومانسي ؟هو اختصار لثيم زفاف مأخوذ من شيء قديم، شيء جديد، شيء مستعار، شيء أزرق. وستة بنسات في حذائها. أثارت هذه الكلمات تقليدًا رومانسيًا وثيق الصلة اليوم بالفترة التي كُتبت فيها. عندما تُمنح العروس شيئاً قديماً، فإنه يربطها بجذورها وتاريخها. هذا المعنى الحقيقيلشيء جديد يربط العروس بحياتها الجديدة، وبالتالي ، فإن أي عنصر جديد يمثل الأمل والحظ. شيء ما مستعار يذكر العروس ، أنه في مسار الحياة ، يجب على المرء أن يتذكر دور ودعم أحبائه ، واستعارة القوة والحكمة من الآخرين. قيل في العصور القديمة أن اللون الأزرق يدل على النقاء والولاء، منه اختارت العروس ارتداء أي شيء أزرق لإظهار اقتناعها لمثل هذه الفكرة. وهذا ما بتنا نشاهده في الأعراس والخطوبة حتى هي اعتماد على اللون الأزرق لجلب الحظ ، وهذا ما تم تطبيقه في العديد من الأعراس الخاصة بالنجوم والمشاهير ومن بينهم مثلاً ابن الإعلامية رابعة الزيات الذي احتفل بخطوبته على الشابة روزيت في أجواء خيالية طغت عليها تدرجات اللون الأزرق من الفستان حتى الديكور وصولاً إلى الكيك.

ديكور زفاف ازرق
ديكور زفاف ازرق